انطلاق مبادرة مستقبل الاستثمار الرياض٢٠٢٢ من ٢٥ إلى ٢٧ اكتوبر

أعلن الرئيس التنفيذي لـ مبادرة مستقبل الاستثمار الرياض ريتشارد آيتاس عن انطلاق مبادرة مستقبل الإستثمار في دورتها السادسة والتي تحمل العديد من المفاجآت للمهتمين بمستقبل الإستثمار ومناقشة العديد من التحديات والمخاطر الموجودة بالمجتمع والتي تُعيق فرص الإستثمار والتقدم.

مبادرة مستقبل الإستثمار في الرياض

انطلاق مبادرة مستقبل الاستثمار الرياض٢٠٢٢ من ٢٥ إلى ٢٧ اكتوبر
انطلاق مبادرة مستقبل الاستثمار الرياض٢٠٢٢ من ٢٥ إلى ٢٧ اكتوبر

انطلقت مبادرة مستقبل الإستثمار بالرياض بداية من اليوم الثلاثاء الموافق 25 أكتوبر ٢٠٢٢ ميلاديًا تحت رعاية وزارة الإستثمار السعودية وسوف تستمر حتى الخميس 27 أكتوبر 2022، كما تحمل المبادرة شعار “الاستثمار في الانسانية – تمكين نظام عالمي جديد”.

عدد المشاركين في مُبادرة مستقبل الإستثمار بالرياض

بعد انطلاقها العام الماضي 2021 أكد ريتشارد آيتاس الرئيس التنفيذي لمبادرة مستقبل الاستثمار الرياض أن هناك أعدادًا كبيرة جدًا ستقوم بحضور تلك المباردة هذا العام 2022 وذلك إن دل على شئ فـ يدل على أهمية المبادرة للشباب، حيث أن عدد المشاركين في المبادرة أكثر من 6000 مشارك بالإضافة إلى 50 مُتحدث.

“مشاركين في مبادرة مستقبل الإستثمار في الرياض حاصلين على جوائز نوبل”

شارك عدد من المتحدثين في مبادرة مستقبل الإستثمار بالرياض الذين حصلوا على جائزة نوبل وذلك لمحاولة إيجاد حلول لتلبية الاحتياجات الأساسية لسكان العالم.

جدول مُبادرة مستقبل الإستثمار بالرياض

من جانبه وضح الرئيس التنفيذي لمبادرة مستقبل الإستثمار بالرياض عن الجدول الخاص بالمبادرة وعن الموضوعات التي سيتم مناقشتها على مدار ثلاثة أيام منذ انطلاق المبادرة وحتى نهايتها، مؤكدًا على أن المبادرة تشمل 30 ورشة عمل و180 جلسة و4 قمم مصغرة.

  • اليوم الأول في مبادرة مستقبل الإستثمار بالرياض

يحمل اليوم الاول من مبادرة مستقبل الإستثمار في الرياض شعار “صراع الأجيال” والذي يناقش التحديات التي تواجهة النظام العالمي الجديد والتحدث عن الفرص التي تتواجد فيه مثل خلق نظام اقتصادي يجعل حياة المواطنين أفضل حول العالم.

  • اليوم الثاني في مبادرة مستقبل الإستثمار بالرياض

يحمل اليوم الثاني في مبادرة مستقبل الإستثمار بالرياض “قمة اقتصاد الطاقة الجديد” والذي سيتم من خلاله مناقشة الاقتصاد العالمي ودور عدد من الدول العملاقة في تمويل الطاقة المستدامة مثل اليابان وغيرها.

  • اليوم الثالث في مبادرة مستقبل الإستثمار بالرياض

يضم اليوم الثالث في مبادرة مستقبل الإستثمار في الرياض عقد عدد من القمم المصغرة لمناقشة صعود العملات الرقمية ومستقبل أفريقيا.