كيف اطلب مساعدة من عبدالعزيز بن فهد؟…”المؤسسة” تطرح آخر التفاصيل

بالتزامن مع اعلان مؤسسة عبدالعزيز بن فهد الخيرية عن بدء إتاحة المساعدات الخاصة به الكافة من ينطبق عليهم الشروط قد تسائل بعض الراغبين في الحصول على المساعدات كيف اطلب مساعدة من عبدالعزيز بن فهد، وذلك بعد ان تم الاعلان عن الرابط المتاح لطلب المساعدات المالية إلكترونيًا، ويأتي ذلك في حين توافر الشروط المطروحة في المواطن.

كيف اطلب مساعدة من عبدالعزيز بن فهد

تعتبر مساعدات مؤسسة عبدالعزيز بن فهد أحد أنواع المساعدات المالية التي يتم صرفها لبعض من المواطنين وابرزهم المواطنين دون وظائف أو دخل ثابت و الغارمين والغارمات وذوي الإعاقات التي تؤثر عليهم بدنيًا وتؤثر عليهم في الأعمال، ولذلك فقد تم طرح كافة التفاصيل التي تخص طلب المساعدات المالية عبر الموقع الإلكتروني المتاح لذلك.

أجاب المسؤولين عن سؤال المواطنين كيف اطلب مساعدة من عبدالعزيز بن فهد، حيث قد تم الاعلان ان طلب المساعدات يأتي الكترونيًا من خلال الموقع الخاص بمؤسسة عبدالعزيز بن فهد الخيرية، ويأتي ذلك عن طريق إدراج البيانات الشخصية في الخانات المتاحة لذلك في الموقع، مع اضافة كافة التفاصيل الخاصة بالازمة المالية الواقع بها صاحب الطلب والتي قد استدعته إرسال طلب إلى المؤسسة، وبعد استلام الطلب ومراجعة البيانات واحقية الاستلام يتم التواصل مع المواطن.

خطوات طلب مساعدة من عبدالعزيز بن فهد

  • قم بالدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص بـ مؤسسة الأمير عبدالعزيز بن فهد الخيرية
  • ستظهر امامك الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع، ضمن كافة المتاح أمامك قم بإختيار “خدمات المواطنين”. 
  • سوف تظهر أمامك بعض الخدمات الأخرى، اختر خدمة “طلب مساعدة مالية”. 
  • سوف تظهر امامك بعض الخانات الفارغة والتي تتطلب ملؤها بالبيانات، إدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة منك بصفة صحيحة لإمكانية الحصول على المساعدة بعد التحقق من البيانات. 
  • قم بكتابة الطلب الخاص بك إضافةً إلى سبب طلب المساعدة المالية مع إرفاق كافة ما يدل على الدخل. فور التأكد من صحة كافة البيانات التي قمت بإدخالها قم بالضغط على “إرسال الطلب”. 
  • بعد ان يتم التحقق من بياناتك والتأكد من احقية الحصول على المساعدة المالية سوف يتم التواصل معك.