“بما لا يتجاوز 25 ريالًا” إطلاق سوارة ذكية للطلاب للشراء والتحكم عن طريق ولي الأمر

أعلنت شركة تطوير لتقنيات التعليم، عن إطلاق أحدث منتجاتها؛ وهو عبارة عن سوارة ذكية للطلاب، بحيث يتم التحكم بها عن طريق ولي الأمر ، ليكون على علم بكافة المعاملات المالية التي يقوم بها الطالب، والشراء من المقاصف المدرسية بما لا يتجاوز قيمته 25 ريالاً فقط.

إطلاق سوارة ذكية للطلاب للشراء

قريبًا جدًا إطلاق ساعة مصروف للطلاب يتم التحكم بها عن طريق ولي الأمر للشراء من المقاصف المدرسية ب 25 ريالاً فقط، وكان قد تم الحديث عن هذا المنتج منذ عام تقريبًا، ولكن هذه الأيام من المنتظر إصدار السوارة الذكية فيما يسمى منتج “مصروف” والذي تم عرضه في جناح شركة تطوير المشارك في أعمال المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم بالرياض العام الماضي.

طريقة الشحن والشراء من المقصف المدرسي

مع إطلاق المنتج الأحدث للطلاب في المملكة، فإنه يمكن شحن السوارة بمبلغ مالي بشكل سنوي بحد أقصى 500 ريالا، أو ما يعادل 133 دولارًا، مع تحديد مبلغ السحب والدفع في المقاصف المدرسية عن طريق تطبيق يتم تحميله على الجوال خلال ثوانٍ معدودة، بمبلغ 10 ريالات حتى 25 ريالا بحد أقصى يوميًا.

أيضًا من خلال آبل باي يمكن لولي الأمر شحن السوارة وأيضًا هناك إمكانية الشحن عن طريق فيزا كارد والمدفوعات الإلكترونية وماستر كارد ومدى.

مزايا منتج مصروف السوار الذكي

قال مدير مجموعة منتجات الشركة محمد المغشي أنه من ضمن مزايا الاسوارة الذكية أنه من خلالها يستطيع ولي أمر الطالب الاطلاع على تفاصيل المصروفات المالية لابنه خلال اليوم، وأضاف بأنها مناسبة ومهيأة لجميع الأعمار والطلاب من مرحلة رياض الأطفال إلى المرحلة الثانوية.

  • الإسوارة الذكية مرتبطة أيضاً بالسجل الصحي للطالب، حيث تساعد في تحديد الحساسية من أنواع الأطعمة والمواد الغذائية المختلفة.
  • قد يتم رفض عملية الدفع بسبب حساسية معينة لدى الطالب من نوع معين من الأطعمة.
  • من المزايا التي يحملها التطبيق أن عمليات الشراء محددة بنطاق المقاصف المدرسية.
  • تم ربط نظام مصروف السوارة الذكية حسابين على الموقع الإلكتروني لربط الطالب والمدرسة، هما حساب الطالب وحساب المقصف المدرسي.
  • التعامل مع التطبيق سهل للغاية، حيث تحمل لوحة التحكم أسماء الطلاب وأرقام الهوية الخاصة بهم ورقم البوابة التي دخل من خلالها الطالب.