الآن .. يمكنك استخدام إضافات Chat GPT لتحقيق اللياقة والصحة البدنية

أضاف روبوت Chat GPT، العديد من المميزات الخاصة به، لتمنحه رواجًا كبيرًا خلال الفترة الحالية، لذلك إذا كنت بحاجة لإتباع نظام صحي ورياضي جيد، سواء كنت بحاجة إلى زيادة الوزن والتخلص من النحافة أو نقص الوزن وإزالة الترهلات؛ فيمكنك الآن استخدام شات جي بي تي.

أبرز إضافات Chat GPT

يمكنك استخدام الشات جي بي تي في تحسين اللياقة البدنية والصحية الخاصة بك، وذلك من خلال بعض الإضافات التي قدمها الشات جي بي تي، حيث يمكن من خلاله التعرف على استهلاكك للسعرات الحرارية، والمساعدة في إدارة كمية الطعام المتاحة لك يوميًا، وتقديم رسم بياني يوضح لك كل التفاصيل وذلك من خلال مجموعة من المنصات.

سرعة انتشار chat GPT بالأرقام
سرعة انتشار chat GPT بالأرقام

إضافة Planfit

هي عبارة عن منصة تستخدم الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في الحصول على التمارين الرياضية والنظام الغذائي الخاص بك بشكل منفرد، وذلك عن طريق تقديم بعض المعلومات الخاصة بك والنتيجة المراد الوصول إليها مثل التركيز على بعض العضلات الموجودة في الجسم، سوف تقوم المنصة بمنحك جدولًا رياضيًا يتناسب مع احتياجاتك.

إضافة Calorie coach

تساعدك هذه المنصة على إدارة كمية السعرات الحرارية الموجودة بغذائك من خلال الشات جي بي تي، حيث تعمل كطبيب تغذية وتقوم بتحليل الطعام الذي تتناوله لمعرفة حجم السعرات الحرارية، كل ما عليك هو إدخال الأصناف التي تقوم بالتغذية عليها، وستبدأ المنصة بإعطائك معلومات كافية عن استهلاكك من السعرات الحرارية والدهون والكربوهيدرات وكذلك البروتينات وذلك في صورة رسم بياني.

إضافة Workout Generator

تعمل هذه المنصة على تقديم جدول رياضي خاص بك ليساعدك على الوصول للجسم المثالي الذي تريده، فكل ما عليك هو إدخال اسمك وعمرك وقم بوصف جسمك، وكتابة الهدف من هذا التمرين، وسيمنحك جدول تمارين خاصة بك لتحقيق هدفك مع إتاحة بعض مقاطع الفيديو التي يمكنك الاستعانة بها، وبعدها سيقدم لك رسم بياني ليوضح لك مدى اقترابك من الهدف المنشود.

إضافة Water Tracker

إذا كنت تعتقد أنك لا تشرب كمية كبيرة من الماء يوميًا، فإنه يمكنك استخدام إضافة water Tracker، لتنبئك بشرب الماء على فترات طوال اليوم، وذلك لأن صحة الجسم تعتمد على كمية الماء الموجودة به، كل ما عليك هو تقديم المعلومات عن كمية المشروبات التي شربتها في اليوم وسيتم إضافة الرابط مع حسابك الخاص في جوجل لتتبع كمية الماء طوال اليوم.