Now رابط نتائج التوجيهي حسب الاسم الرباعي الاردن 2023 الثانوية العامة الاردنية برقم الجلوس

بعد إعلان وزارة التربية والتعليم في الأردن عن تاريخ إعلان نتائج التوجيهي لعام 2023، والتي ستكون في تمام الساعة الرابعة عصرًا يوم الأربعاء القادم، الموافق السادس عشر من شهر أغسطس الجاري، ينتظر العديد من الطلاب ظهور وتفعيل رابط نتيجة الثانوية العامة. وقد وجه الدكتور محمد خير أبو قديس رسالة لطمأنة الطلاب، أكد فيها أن نتائج هذا العام تظهر تحسنًا عن الأعوام السابقة. وفيما يتعلق بامتحان الكيمياء، أعلنت الوزارة أن 691 طالبًا حصلوا على الدرجة الكاملة في هذه المادة، وبلغت نسبة النجاح حوالي 77.9%. ومن الجدير بالذكر أن هذه المرحلة تُعتبر واحدة من أهم المراحل التي يتم فيها تحديد مستقبل الطلاب المهني والتعليمي.

رابط نتائج التوجيهي الاردن 2023

تتم عملية الاستعلام عن نتائج التوجيهي الأردني لعام 2023 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي. في الساعات الأخيرة، أفصح محمد كنانة، مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم الأردنية، عن تفاصيل وقت ظهور هذه النتائج، حيث أعلن أن المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الوزارة غدًا سيكشف عن كل ما يتعلق بهذه النتائج. أكد أيضًا أن عملية تصحيح امتحانات الطلاب قد انتهت في الأيام الماضية في جميع المحافظات، وأن الطلاب يمكنهم الحصول على نتائجهم من خلال الرابط الرسمي بإدخال أرقام الجلوس الخاصة بهم. وأوضح أن نسبة النجاح بين الطلاب قد ارتفعت هذا العام.

موقع النتائج العامة للثانوية العامة في الأردن لعام 2023.

قدمت الوزارة موقعًا يسهل للطلاب الحصول على نتائج امتحانات التوجيهي في الأردن لعام 2023 في جميع المحافظات، عن طريق اتباع الخطوات التالية.

  • قم بزيارة موقع وزارة التربية الاردنية.
  • أو الذهاب إلى موقع نتائج توجيهي جو.
  • عند الوصول إلى موقع وزارة الثانوية العامة ، اختر القائمة المتعلقة بخدمات الطلاب.اختر الرمز الذي يسمح لك بالاستعلام عن النتائج المعروضة أمامك، وسيتم تنشيطه لاحقًا بعد تأكيد النتائج رسميًا.
  • حدد نوع الشعبة (علمي أو أدبي).
  • ادخل رقم الجلوس بشكل دقيق.
  • انقر فوق الزر لعرض النتيجة على الفور.

Www tawjihi jo موقع النتائج

وجهت وزارة التعليم هذا الرابط خصيصًا لطلاب وطالبات جميع المحافظات للحصول على النتائج، ويتم تنشيطه سنويًا بعد ظهور النتائج بشكل رسمي، والتي سيحصل عليها الطلاب غدًا في الوقت المحدد. سيتم عقد المؤتمر الصحفي في مقر الوزارة بعد بضع ساعات من الآن، حيث سيتم اعتماد النتائج والإعلان عن نسب النجاح وأسماء الطلاب الأفضل في الترتيب.