سعر ايفون 14 برو max في السعودية

iPhone

سعر ايفون 14 برو max في السعودية. شهدت الأيام الماضية الكثير من عمليات البحث الرائجة عن سعر ومواصفات ايفون 14 برو max. يعتبر هذا الهاتف هو آخر إصدارات شركة أبل التي تمتاز بصناعة وتصنيع الهواتف الذكية والإلكترونيات بشكل عام. ويصنف أنه أفضل الهواتف الذكية الموجودة إلى حد الآن في رأي كثير من الأشخاص. بعدما أحدثت الإصدارات السابقة ضجة في عالم الهواتف الذكية. أصبح إنتظار الإصدار الجديد بفارغ الصبر من قِبل مجموعة كبيرة من الأشخاص والشعبية الخاصة بهم. لذلك سوف نعرض لكم في هذا المقال التابع لموقع مكس مصر التفاصيل والمواصفات وكل ما يتعلق بهذا الهاتف فيما هو قادم.

سعر ايفون 14 برو max الحصري داخل المملكة

بما تم إصدار ايفون 14 برو max الجديد من شركة أبل. التي يعتبرها مقرها الأساسي والرئيسي بمدينة نيويورك. التابعة للولايات المتحدة الأمريكية. حاز على إعجاب الكثير من الأشخاص. بسبب المواصفات والمميزات التي تم تصنيعها بها من قِبل مهندسين مختصين مميزين. نرى أن معظم التساؤولات والإستفسارات عن سعر الهاتف ومواصفاته وكيفية الحصول عليها. يختلف سعر الهاتف حسب الأنواع كالآتي:

سعر ايفون 14 برو max
سعر ايفون 14 برو max
  • الهاتف بنظام 128 جيجابايت يقدر سعره 4,699 ريال سعودي لهذه النسخة.
  • بينما يعتبر سعر الهاتف بنظام 256 جيجابايت على نحو 5.099 ريال سعودي. كما أعلنت الشركة الخاصة بالهاتف بأمريكا.
  • أما بالنسبة للهاتف الذي يقدر سعته 512 جيجابايت يعتبر سعره 5.949 ريال سعودي.
  • وأكبر الإصدارات التي يقدر سعته 1 تيرابايت يعتبر سعره 6.799 ريال سعودي.

مواصفات ومميزات ايفون 14 برو max

يحتوي هاتف 14 برو max على العديد من المواصفات والمميزات بشهادة كثير من مستخدميه. حيث قام عدد كبير جداً من الأشخاص بشرائه نظراً لمميزاته ومواصفاته الآتية:

  • حجم شاشة iPhone 14 Pro max تقدر ب 6.7 أنشط. بينما تقدر نسبة استحواذ الشاشة 88.3%.
  • بالإضافة إلى ذلك تعد الشاشة من النوع Super retina XDR OLED بها حوالي ما يقرب من 16 مليون لون.
  • يعتبر حجم الهاتف متوسط ومناسب نسبياً لكثير من الأشخاص. حيث تعتبر أبعاده 160.7 ملم طولاً. و77.6 ملم للعرض. بينما الإرتفاع 7.9 ملم “6.33*3.06*.31” بوصة.
  • يقدر وزن الهاتف بحوالي 8.47 أوقية تقريباً 240 غرام لذلك يعتبر من الهواتف الذكية الخفيفة نسبياً والتي تتميز بوجود العديد من الألوان الخاصه بها.