رابط التقديم على وظائف مصفاة أرامكو السعودية “سامرف” وشروط التقديم

قامت مصفاة أرامكو “سامرف”، بالإعلان عن إتاحة عدة وظائف فنية شاغرة لكافة المواطنين، وذلك في عدة تخصصات، وهذا للعمل في المقر الرئيسي للشركة بمحافظة ينبع الصناعية، كما أنها وفرت رابط للتقديم على تلك الوظائف، كما أنه من الجدير بالذكر أن شركة مصفاة أرامكو تكون شركة سعودية ملكاً لشركة أرامكو السعودية، وهي توجد بمدينة الجبيل الصناعية، كذلك أنها تقوم بعملية تكرير النفط الخام.

وظائف مصفاة أرامكو

وفرت مصفاة أرامكو وظائف عدة شاغرة، ومن بين وظائف مصفاة أرامكو ، الوظيفة التالية:

  • وظيفة منسق تدريب موارد بشرية.

كما أن هذه الوظيفة لا بد بها أن يكون المتقدم إليها حاصلاً على درجة البكالوريوس بإدارة الأعمال أو كذلك نظم المعلومات الإدارية أو الموارد البشرية، هذا بجانب أنه ينبغي أن يكون لديه خمسة أعوام خبرة وهذا كحد أدنى بالمجالات التي تم ذكرها، هذا بالإضافة هي العديد من الوظائف الأخرى التي تم الإعلان عنها من جانب الشركة.

سامرف
سامرف

المسؤوليات

  • تنظيم كافة السجلات وكذلك الوثائق المتعلقة بقسم T&CD وأيضاً التحكم فيها، بالإضافة إلى الاحتفاظ بها، هذا بجانب المحافظة على قاعدة بيانات ملائمة ومحدثة لتلقي معلومات سريعة وكذلك إحالات مرجعية إحصائية مع تقديم تقارير بشكل دقيق بالوقت المناسب.
  • تنسيق وأيضاً ترتيب اجتماعات جدول T&CD من خلال الاتصال بمزود التدريب، وكذلك إنشاء وتحديث كل حسابات الموظفين وأيضاً خطط التدريب والسجلات بنظام التدريب العالمي (GMT).
  • ضمان الصيانة العامة الملائمة لموقع GMT من بينها انتقاء النظام والاتصالات الخارجية وأيضاً مشكلات موقع الويب، هذا بالإضافة إلى التواصل مع الموظفين الجدد لكي يتم تنفيذ كافة المتطلبات المسبقة لشارة الهوية.
  • المساعدة بإدارة أنشطة التدريب وترتيبها في الموقع، وخارجه، وكذلك داخل السعودية وخارجها من بينهم عقد الاجتماعات وأيضاً التواصل مع الأطراف المختصة وتقييم البرامج.

طريقة التقديم

بينت مصفاة سامرف، الرابط الخاص بالتقديم على الوظائف المتاحة بشكل إلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالتوظيف، وهذا بدايةً من اليوم الأربعاء الموافق من 5 أكتوبر 2022م، كذلك بإمكانك أن تتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالشروط الخاصة بالوظائف المعلنة، من خلال الموقع الإلكتروني.