الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر يوليو 2023 موقع المصرية للاتصالات

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر يوليو 2023، تعد من أهم الكلمات البحثية عبر محرك البحث جوجل، وذلك عقب صدور الشركة المصرية للاتصالات يوم 15 يوليو الجاري وسوف تستمر فترة السداد شهر فقط حتى يوم 15 اغسطس 2023، ويليها سيتم تحويل الخدمة الى استقبال فقط دون السماح بإجراء أي مكالمات تليفونية.

يبحث آلاف من المواطنين  بجميع محافظات الجمهورية عن خطوات الاستعلام إلكترونيا عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات، حيث تقدم المصرية للاتصالات الكثير من الخدمات الإلكترونية لعملائها لتوفير الوقت والجهد، لذا سوف نتناول عبر تلك المقالة خطوات سداد فاتورة التليفون الارضي يوليو 2023.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر يوليو 2023

تتيح الشركة المصرية للاتصالات أكثر من طريقة للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر يوليو 2023 بالرقم القومي من خلال تطبيق الشركة المصرية، وموقع “WE”  إلكترونيا من المنزل أو من خلال الذهاب إلى أقرب سنترال للمنزل.

وننوه لجميع عملاء المصرية للاتصالات بأن فترة السداد تبدأ من يوم 15 يوليو وتستمر إلى يوم 15 أغسطس 2023 مع تحويل التليفون إلى استقبال، وفي حالة عدم سدادها إلى 15 سبتمبر 2023 سيتم فصل الخدمة عن العميل مع دفع غرامة مالية.

طريقة البحث
طريقة البحث

خطوات الاستعلام عن فاتورة الهاتف المنزلي يوليو 2023

وفي تلك الحالة يجب التواصل مع الشركة المصرية للاتصالات مباشرة للتعرف على قيمة الغرامة وكيفية استرجاع خدمة الهاتف المنزلي وغيرها من الخدمات الالكترونية، ومن خلال موقعنا مصر مكس سوف نستعرض معكم خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر يوليو 2023 من خلال إتباع بعض الخطوات البسيطة:

  1. قم بالدخول مباشرة إلى موقع المصرية للاتصالات “WE” من هنا:
  2. https://billing.te.eg/ar-EG
  3. ثم يقوم العميل بكتابة رقم التليفون الخاص به مع إضافة كود المحافظة التابع لها.
  4. يليها يتم الضغط على زر الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون.
  5. سيظهر تفاصيل المبلغ المراد سداده.

والجدير بالذكر أن المصرية للاتصالات لم تفرض على عملائها طريقة سداد معينة، ولكن هناك أكثر من طريقة لسدادها والتي تضم منافذ فوري في أغلب محافظات الجمهورية، أو من خلال ماكينات ATM بالفيزا أو مصاري أو أمان وغيرها من الوسائل الحديثة.