“الدفاع السعودية” تُفعل رابط وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية الملكية 1444 وتلك هي شروط التقديم

قامت وزارة الدفاع السعودية باسم قوة الصواريخ الاستراتيجية الملكية بطرح عدد من الوظائف حوالي 175 وظيفة للرجال والنساء الجنسية، وذلك تحت بند التشغيل والصيانة داخل الإدارة الهندسية والأشغال وكذلك أفرعها، الأمر الذي جعل المواطنين يتساءلون عن رابط التقديم على وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية الملكية 1444، بالإضافة إلى موعد التقديم على تلك الوظائف وشروط التقديم عليها.. فضلوا تابعونا وسنوضح لكم تفاصيل تلك الوظيفة بالتفصيل.

وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية الملكية 1444

طرحت الدفاع السعودية عدد 175 وظيفة للرجال والنساء ببند التشغيل والصيانة داخل الإدارة الهندسية، حيث تضمنت تلك الوظائف، حيث جاءت 116 وظيفة فنية، وعدد 26 وظيفة هندسية، بالإضافة إلى 33 وظيفة فنية إدارية، علمًا بأن تلك الوظائف يتم التقديم عليها سوف يبدأ يوم الأحد التاسع من شهر أكتوبر لعام 2022، حيث الثالث عشر من ربيع الأول لعام 1444، ويستمر التقديم عشرة أيام تقريبًا، حيث ينتهي يوم الثلاثاء الثامن عشر من شهر أكتوبر 2022، والذي يوافق 22 من ربيع الأول 1444، حيث يتم التقديم بشكل إلكتروني من خلال الشبكة.

رابط وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية الملكية 1444

أعلنت الدفاع السعودية عن توفر عدد من الوظائف بها، وكانت الشروط المطلوبة بسيطة للغاية، حيث المؤهلات تبدأ من ابتدائي ومتوسط وثانوي ودبلوم وبكالوريوس، ويمكن التقديم على تلك الوظائف باتباع الخطوات التالية:

  • عليك أن تتوجه في البداية إلى وزارة الدفاع السعودية الموجودة على شبكة الإنترنت.
  • قم بتسجيل الدخول على البوابة من خلال اسم المستخدم والبريد الإلكتروني، بالإضافة إلى كلمة السر.
  • قم بالبدء في تقديم البيانات الخاصة بك والتي منها المؤهل العلمي والتخصص ثم انقر على التالي.
  • أرفق المستندات المطلوبة وكذلك الأوراق اللازمة للتقديم، ومن ثم انقر على أيقونة “إرسال الطلب”.
  • انتظر حتى تأتي لك رسالة تأكيد على إرسال طلبك، ثم احتفظ رقم طلب التقديم الخاص بك، ومن ثم انتظر إلى حتى تظهر نتائج القبول المبدئي.

وبالطبع ينبغي أن تكون سعودي الجنسية ومقيم داخل الأراضي السعودية ومتوفر لديك شروط القبول على الوظائف التابعة لوزارة الدفاع السعودية.