تفاصيل مبادرة استبدال التكييف القديم بدعم ١٠٠٠ ريال من “كفاءة”

أطلق المركز السعودي كفاءة مبادرة استبدال التكييف القديم بدعم ١٠٠٠ ريال، حيث يُعتبر المركز السعودي كفاءة واحدًا من أهم المراكز السعودية الذي يقوم بتنفيذ عدد من المبادرات التي توفر استهلاك الطاقة داخل المملكة العربية السعودية، وكان آخر تلك المبادرات هي استبدال التكيف القديم الشباك بتكيف جديد من أجل توفير الطاقة.. لذا دعونا نوضح لكم تفاصيل تلك المبادرة بالتفصيل.

مبادرة استبدال التكييف القديم بدعم ١٠٠٠ ريال

في الأربعاء الماضي الثالث من ربيع الأول 1444، والذي يوافق السابع والعشرين من سبتمبر لعام 2022، أعلن المركز السعودي كفاءة عن مبادرة من أجل استبدال المواطن السعودي للتكيف القديم الخاص به بتكييف جديد، بحيث يتم توفير استهلاك الطاقة، حيث من يقوم بهذه المبادرة سيكون توصيل المكيف وتركيبه بالمنزل بالمجان مع خصم مبلغ 1000 ريال سعودي على التكييف الجديد، وكان الهدف من تلك المبادرة ما يلي:

  • استبدال الجهاز القديم الشباك بالجديد من أجل توفير الاستهلاك.
  • تشجيع الصناعة الوطنية داخل الأراضي السعودية.
  • استبدال المكيفات القديمة الشباك والحول على تكييف جديد بسرعات أعلى وبسعر أقل.
  • توفير مبلغ قدره 1000 ريال سعودي.

طريقة التسجيل في مبادرة استبدال التكييف

وضحنا لكم تفاصيل مبادرة استبدال التكييف القديم بدعم ١٠٠٠ ريال والهدف منها، والجدير بالذكر أن تلك المبادرة بدئت في العاصمة السعودية مدينة الرياض، وقد شارك بها عدد كبير من المتاجر الإلكترونية، حيث يمكن التسجيل عبر منصة استبدال من أجل استبدال التكييف الشباك القديم، أو الذهاب لأي متجر من المتاجر وشراء التكييف الجديد.

والجدير بالذكر أنه للاشتراك بتلك المبادرة لا بد من وجود تكييف قديم شباك، وسعته تتراوح ما بين 178000 وحتى 42200 وحدة حرارية، حيث يكون من التكيفات نوعية البارد أو البارد والسخن، وينبغي أن يكون المواطن سعودي الجنسية ومقيم بالأراضي السعودية، بحيث عمره لا يقل عن عمر 21 عام، وأهم شرط من الشروط هو أن يكون التكييف قابل للاستبدال وفق الشروط والمعايير التي وضحتها تلك المبادرة.. لذا هيا قم باستبدال التكييف الخاص بك لتوفير الطاقة والاستهلاك وسوف توفر لك المبادرة مبلغ 1000 ريال سعودي والتركيب والتوصيل بالمجان.