ايميل حساب المواطن للشكاوى وطرق التواصل وتقديم اعتراض الدفعة 64

يوفر حساب المواطن العديد من وسائل التواصل منها إيميل حساب المواطن وكذلك رقم الشكاوى بالإضافة إلى خدمة صوتك مسموع وغيرها من الوسائل التي يمكن التواصل بها للحصول على الأسئلة أو الإجابات الخاصة بحلول المشكلات التي تواجه المستفيدون، كذلك التعرف على كيفية الحصول على الخدمات المختلفة مثل الاعتراض على الأهلية أو على الدفعات المالية أو غيرها من الخدمات.

إيميل حساب المواطن

يمكن التعرف على إيميل حساب المواطن لإرسال الشكاوى أو الاستفسار عن الخدمات من خلال الدخول على موقع برنامج حساب المواطن، والتعرف على وسائل التواصل المختلفة ومنها”[email protected]”، ورقم الشكاوى المجاني الذي يمكن الاتصال به”19912″ من كافة أنحاء المملكة لكافة المستفيدين بشكل مجاني تماما، ويتم من خلاله تقديم الاعتراضات أو التعرف على حلول المشكلات التي تواجه المستفيدين.

وسائل التواصل مع حساب المواطن

يوفر حساب المواطن العديد من وسائل التواصل ومنها خدمة صوتك مسموع على موقع الدعم. يمكن الاستفادة منها من خلال الدخول على موقع البرنامج ثم اختيار خدمة صوتك مسموع وإدخال البيانات المطلوبة، وتقديم الطلب. توفر خدمه صوتك مسموعة تحقيق خدمة للمستفيدين منها دراسة الطلبات ومتابعة الطلبات والتعرف على النتائج عبر موقع البرنامج الإلكتروني.

إيميل حساب المواطن
إيميل حساب المواطن

التواصل عبر العناية بالمستفيدين

وفر برنامج حساب المواطن عبر صفحاته الرسمية على منصة تويتر خدمة العناية بالمستفيدين، من خلالها يتم التواصل مع الأسئلة الخاصة بمستفيدي دعم حساب المواطن والتي يتم تقديمها خلال اليوم، ويتم الرد عليها من خلال الدعم الفني الخاص بي المستفيدين على المنصة.

تقديم اعتراض حساب المواطن

يتم تقديم اعتراض على الدفعة 64 من خلال ما أعلن عنه برنامج الدعم حيث بدا في استقبال طلبات الاعتراض على مبلغ استحقاق الدعم للدفعة 64 ويتم تقديمها من خلال مجموعة من الخطوات منها:

  • الدخول بحساب المستفيد من الاسم وكلمة المرور ورمز التحقق.
  • ثم الدخول على الدفعات المالية والانتقال إلى تقديم اعتراض على الدفعات المالية.
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة بعد تحديد الدفعة.
  • رفع الوثائق ثم تقديم الطلب.
  • تتم متابعة حالة شكوى المدفوعات عن طريق الدخول إلى الحساب واختيار الدفعات المالية من خلال الصفحة الرئيسية.
  • ثم اختيار الاعتراضات الماليه السابقة لمعرفة رقم الدفعة وتاريخها ونوع الاعتراض وحالة الاعتراض وسبب رفض الاعتراض.