بعد إعلان وفاته سالم مروان يتصدر ترند تويتر في السعودية

تصدر هاشتاج “سالم مروان في ذمه الله” ترند تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، عقب إعلان وسائل الإعلام السعودية عن وفاة حارس المنتخب السعودي ونادي النصر السابق، حيث حرص جمهور النجم الراحل على تقديم واجب العزاء عبر المشاركة في الهاشتاج.

وفاة الكابتن سالم مروان

ونعى الوسط الرياضي الكابتن سالم مروان الذي وافته المنية مساء أمس الإثنين، عن عمر يناهز 64 عاماً بعد صراع مع المرض، بعد مسيره  كرويه حالفه بالإنجازات مع  المنتخب السعودي وناديه النصر خلال عشرين عامًا قضاها “مروان” في الملاعب.

وكان سالم مروان قد تعرض  لحادث مروري مروع أثناء عودته من مكة المكرمة، برفقة محمد بشير لاعب نادي النصر لكرة اليد، أصيب على إثرها “مروان” بالشلل بعد انقلاب السيارة، وفقد قدرته على الحركة بشكل كامل ، ليقضى حياته مستلقيًا على سرير المستشفى أكثر من عشر سنوات حتى وفاته.

 

نعي نادي النصر السعودي

ومن جانبه نعى نادي النصر ببالغ الأسى والحزن النجم الراحل، عبر الصفحة الرسمة للنادي على تويتر، وقدم مجلس الإدارة التعازي والمواساة في وفاة الكابتن سالم مروان لاعب النصر السابق، والذي نجح في قيادة نادي النصر إلى نهائي كأس الملك 1990، بعد تصديه لركلتي جزاء أمام الاتحاد، ليواجه النصر نظيرة نادي التعاون في المباراة النهائية التي انتهت بفوز النصر بهدفين مقابل لا شيء.

 

إنجازاته مع النصر

كان النجم السعودي أحد أفضل حراس المرمى، وقد لعب مع النصر فترة طويلة، استطاع خلالها تحقيق العديد من الإنجازات، منها بطولة الدوري أعوام 1980 و1981 و1989، وبطولة الكأس أعوام 1976 و1981 و1986 و1987 و1990.

عزاء سالم مروان

وعق إعلان وفاتح حرص النجم “صالح النعيمه” قائد المنتخب السعودي ومنتخب العرب ونادي الهلال سابقاً، على تقديم واجب العزاء من خلال تدوينه شاركها عبر صفحته الرسمية على تويتر، قائلاً:

إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك أخي سالم لمحزونون .. اللهم أجعل ما أصابه تكفير له ورفعة لدرجاته، واغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا.

وأضاف “نواف التمياط” لاعب كرة القدم السعودي السابق: “رحم الله الكابتن سالم مروان وغفر له وأسكنه فسيح جناته وجعل ما أصابه تكفيراً ورفعةً له في الدرجات ، خالص العزاء لأسرته الكريمة وذويه وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما قدم رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية “تركي آل الشيخ” العزاء لعائلة النجم الراحل وكل الأسرة الرياضية، من خلال تغريده شاركها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.