هنا رابط اسماء المقبولين في حرس الحدود بالعراق 2023 مديرية التطوع moi-jobs.iq

ينتظر الآلاف من المتطوعين ظهور اسماء المقبولين في حرس  الحدود هذا العام، ونتابع معكم أعزائنا المتابعين في هذا المقال آخر الأخبار بخصوص موعد ظهورها في جمعي أنحاء العراق، وكذلك نوفر لكم الرابط الرسمي الذي يمكنكم الاستعلام من خلاله عن اسماء المقبولين في حرس الحدود فور الإعلان عنه من قبل المديرية العامة للتطوع، فتابعوا معنا للتفاصيل.

وزارة الداخلية العراقية

وقد أعلنت وزارة الداخلية العراقية منذ حوالي شهرا عن فتح باب التقديم على قوات حرس الحدود في كافة محافظات الجمهورية العربية العراقية، وقد تقدم الآلاف من الأشخاص الراغبين في الالتحاق بها في الفترة الماضية، حيث شرحنا لكم في مصر مكس بالخطوات طريقة التقديم خطوة بخطوة عبر الموقع الرسمي.

https://www.youtube.com/watch?v=gXUXW_x7YPg&ab_channel=%D9%8A%D9%88%D8%B3%D9%81%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B4%D9%8A%D8%B1-yousifAlbasheer

وزاد البحث منذ أيام بين المتقدمين على جميع محركات البحث بخصوص طريقة الوصول إلى اسماء المقبولين، وهذا بعد انتشار أخبار في الأوساط العامة تفيد بأنها ستظهر خلال هذه الأيام، وهذا خاصة بعد مرور حوالي شهر على فتح التقديم، وهي ما تعتبر مدة كافة بالفعل لفرز اسماء المتقدمين.

مديرية التطوع حرس الحدود

وبالنسبة إلى الخبر الذي يقول ان الاسماء تم نشرها بالفعل، فقد أنكرت وزارة الداخلية ذلك عبر الموقع الرسمي الخاص بها، حيث إن كشوفات القبول في وظائف الخاصة لحرس الحدود التي انتشرت في جروبات التلكرام ومواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة.

وقد أكدت الوزارة في المنشور الرسمي الخاص بها، أن كشوفات نتائج القبول سوف يتم نشرها عبر رابط الموقع الرسمي والذي ننشره لكم في الأسفل، فتابعوا معنا لتتعرفوا عليه، وطريقة الاستعلام.

اسماء المقبولين في حرس الحدود

ويبحث الكثير عن طريقة الوصول إلى اسماء المرشحين بقوات حرس الحدود العراقي للرجال، حيث يتم خلال هذه الأيام فرز اسماء المتقدمين والاختيار ما بينهم، وبعدها يتم الإعلان عن كشوفات القبول في موقع مديرية إدارة التطوع بوزارة الداخلية، والمقبولين يستكملون اجراءات القبول النهائي:

  • ادخل إلى موقع وزارة الداخلية العراقية عبر الرابط moi-jobs.iq.
  • في حالة الإعلان عن الاسماء تجد الخبر الخاص به في آخر الأخبار.
  • ثم بعدها تضغط عليه.
  • تجد رابط الكشوف، تضغط عليه.
  • ثم تقوم بالبحث داخل الكشف عن الاسم الخاص بك، واذا وجدته فهذا يعني انه تم قبولك.