تمويلك بدون أرباح أو رسوم وبمبالغ مالية كبيرة تلبي جميع احتياجاتك

عرض تمويل شخصي بدون كفيل غارم يلبي جميع احتياجاتك وذلك من خلال برنامج تمويلك بدون أرباح أو رسوم، هذا العرض التمويلي يوفر للعميل المستفيد في المملكة العربية السعودية مبالغ مالية يمكن أن تبدأ بقيمة 7500 ريال سعودي كحد أدنى لمبلغ التمويل وتصل إلى 250 ألف ريال سعودي كحد أقصى لمبلغ التمويل الشخصي، كما يمكن أن يحصل العميل المستفيد علي تلك المبالغ المالية من خلال إجراءات سريعة وسهلة تناسب الجميع.

برنامج تمويلك بدون أرباح ولا رسوم ولا شرط وجود كفيل

برنامج تمويلك بدون أرباح ولا رسوم واحد من أهم العروض التمويلية التى تقدمها شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية حيث توفر الشركة من خلال هذا العرض السيولة المالية التى يحتاج إليها العميل المستفيد لتغطية جميع مصاريفه واحتياجاته، حيث يمكن للعميل الاستفادة من عرض التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل بدون شرط وجود كفيل غارم وبشروط للتأهل ميسرة وسهلة وضعتها الشركة لاستكمال الطلب.

عرض التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل

تقدم شركة تسهيل للتمويل عرض تمويلك بدون أرباح ولا رسوم بالعديد من المميزات والتى سوف نتعرف على أهمها.

  1. منتج للتمويل الشخصي متفق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  2. تمويل شخصي بدون شرط وجود كفيل غارم.
  3. أيضاً تمويل شخصي بدون شرط تحويل الراتب الشهري للعميل المستفيد.
  4. هامش ربح تنافسي متاح لجميع العملاء المستفيدين من هذا البرنامج التمويلي.
  5. ربع مليون ريال سعودي هو الحد الأقصى للمبالغ المالية التى يمكن أن يحصل عليها العميل المستفيد من هذا البرنامج المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل.
  6. تمويل شخصي بدون أرباح أو رسوم إدارية.
  7. التقديم على طلب للاستفادة من هذا العرض التمويلي المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية يمكن أن يتم أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني للشركة.

شروط شركة تسهيل للاستفادة من هذا العرض التمويلي

للاستفادة من عرض تمويلك بدون أرباح ولا رسوم وبدون كفيل غارم ولا تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل وضعت الشركة بعض الشروط.

  • وضعت شركة تسهيل للتمويل شرط أن يقوم العميل المستفيد بسداد المبالغ المالية التى حصل عليها قبل أو في تاريخ 31 مارس والموافق 9 رمضان.
  • أيضاً حددت الشركة حد أدنى لعمر العميل المستفيد من هذا العرض التمويلي وهو 21 عام عند التقدم بالطلب.
  • أحد أهم الشروط التي حددتها شركة تسهيل للتمويل للاستفادة من هذا العرض التمويلي هو الحد الأدنى للراتب الشهري للعميل المستفيد وهو 4000 ريال سعودي.