أسماء أوائل نتيجة الثانوية العامة 2023 أدبي بعد الاعلان عنهم رسميا

صرح الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن اعتماده رسميا نتيجة الثانوية العامة 2023 وذلك عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كما وجه رسالة الي أبنائه الطلاب واولياء الأمور مطمئنا لهم ومشيرا الي النتائج مبشره وان النتيجة بداية لمرحلة جديده في حياة الطلاب، كما اجري اتصالاته لتهنئة الأوائل من الثانوية العامة للشعبة الأدبية وجميع الأقسام.

أوائل الثانوية العامة أدبي 2023

اجري وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي اتصالا للطلاب الأوائل بالشعبة الأدبية مهنأ لهم ومعربا عن مدي تقديره وفرحه بنجاحهم وهم كالتالي :

أوائل الشعبة الأدبية:
الطالب (سيف علاء الدين محمد صدقي إبراهيم )محافظة القاهرة.
الطالبة (عائشة هاني محمد فتحي عبد الحميد أبو عاصي ) محافظة القاهرة.
الطالب (عز الدين أحمد العوضي رزق) محافظة القاهرة.
الطالب (عمرو خالد ناصر عفيفي) محافظة القاهرة.
الطالبة (فايزة على محمد محمود)محافظة الجيزة.
الطالبة (فرح محمد قدري إبراهيم حسن)محافظة الإسكندرية.
الطالب (محمد حاتم عبدالسلام عبد الوهاب) محافظة الجيزة.
الطالب (معاذ عبدالرحيم أحمد يونس)محافظة الجيزة.
الطالبة (ندا عمر السيد محمد)محافظة الجيزة.
الطالبة (نسمه محمد سليمان جسار)محافظة الغربية.

نتيجة الثانوية العامة 2023

قال وزير التربية في رسالته للطلاب ابنائي الطلاب والطالبات أتوجه لكم بخالص التهنئة واتمني لكم التوفيق في المرحلة القادمة مشيرا الى ان النتيجة ما هي الا بداية الى مرحلة جديدة كما ادلي بأمنياته الي طلابه  بالنجاح والتوفيق في تلك المرحلة. وتابع قائلا اود ان اذكركم بان النجاح في حياتكم العملية ليس مرتبط بمجموعكم في الثانوية العامة فعليكم بالاجتهاد والمثابرة واكتساب مهارات وقدرات لتحقيق امالكم ولتساعدكم في مواكبة تطورات العصر الحديثة والوظائف المستقبلية.

وأضاف قائلا رسالتي لأولياء الأمور ثقوا في ابنائكم ووفروا لهم الطمأنينة والحب وادعموهم وساهموا في تطوير مهارتهم ومواكبة التطورات الحديثة واختتم رسالته بتوجيه الشكر والتقدير لكل العاملين بوزارة التربية والتعليم لما بذلوه من جهود ضخمه في العام الدراسي وفي النتائج.

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023 عبر الموقع الرسمي للوزارة، عند ظهورها رسميا ظهر اليوم الاثنين الموافق 31 يوليو 2023، وذلك بسهولة من خلال اتباعهم للخطوات التالية:

  1. الدخول علي الرابط الرسمي الخاص بالنتيجة.
  2. كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب
  3. وأخيرا التأكد من رقم الجلوس والنقر علي استعلام عن النتيجة.
  4. انتظر قليلا ستظهر امامك النتيجة.