للتحدث مع خدمة عملاء فودافون وانساب رقم خدمة العملاء وطرق التواصل

توفر شركة فودافون العديد من الخدمات الخاصة بالعملاء من خلال التحدث مع خدمة عملاء فودافون وتساب وغيرها من خدمات التواصل التي نلقي الضوء عليها في التالي ونتعرف على كافة وسائل التواصل سواء عن طريق أرقام خدمة العملاء التي تعد من أكبر الشركات العاملة في خدمات الاتصالات في مصر، والتي تقدم العديد من الخدمات للعملاء وتقدم العديد من العروض على خدمات التليفون وكذلك خدمات الإنترنت، من خلال الموقع الإلكتروني يتمكن العملاء من الحصول على كافة الخدمات أو من خلال الاتصال عبر خدمة العملاء التي نوضحها في التالي.

للتحدث مع خدمة عملاء فودافون وتساب

يتمكن الأفراد من خلال خدمات الاتصالات التي وفرتها فودافون عبر موقعها الإلكتروني من الحصول على كافة الأرقام الخاصة بخدمة العملاء منها:

  • رقم 888 الاتصال من أي رقم فودافون آخر.
  • الرقم 1688 للاتصال من أي رقم من أرقام الهواتف الأخرى.
  • أيضا يمكن الاتصال من الخطوط الأرضية على خدمة العملاء على الرقم:
  • 0225292888
  • 0225224888
  • كما يتم التواصل على هذه الأرقام عن طريق خدمات الوتساب حيث يتمكن العملاء من إرسال الأسئلة المطلوبة للرد عليها من خلال موظفي خدمة العملاء ويمكن الاتصال على رقم وتساب التالي”01050888888″.

خدمة عملاء فودافون كاش

من الخدمات الهامة التي توفرها شركة فودافون لكافة العملاء في كل مكان هي خدمات فودافون كاش التي يمكن من خلالها إرسال واستقبال الأموال من كافة أنحاء الجمهورية بين العملاء، وتم تخصيص بعض الأرقام الخاصة بخدمة عملاء فودافون كاش حتى يتمكن العميل من الرجوع إليها في حال مصادفته أي من المشكلات، وسعر المكالمة هي 50 قرشا لمختلف الأنظمة ويتم الاتصال على 7001، أيضا يمكن الاتصال على خدمات الدليل على الرقم 1212 من أي خط فودافون للحصول على كافة البيانات الخاصة بالخدمة أو غيرها من الخدمات.

خدمة عملاء فودافون عبر الموقع الإلكتروني

من خلال حسابات المستفيدين على منصة فودافون يمكن الحصول على كافة الخدمات التي تقدمها منها خدمات التجوال الدولي والمكالمات الدولية بالإضافة إلى خدمات الدعم والمساعدة وأيضا خدمات الحصول على شرائح للهاتف. بالإضافة إلى باقات فودافون والعروض التي يتم الإعلان عنها من خلال الموقع الإلكتروني. كما تسهل فودافون عبر التطبيق الخاص بها كافة الخدمات التي تقدمها عبر المنصة الإلكترونية ويمكن تحميل التطبيق واختيار الباقة والاحتفاظ بالرقم الحالي عند التحول من شبكة إلى شبكة فودافون. وأيضا متابعة حالات الطلبات التي يتم التقديم عليها عبر التطبيق