هل عودة الهدد في جدة حقيقة 1445 ؟ “الأمانة العامة” تُوضح

لقد تم الإعلان رسميًا على آخر التحديثات والتعديلات بشأن تطوير المناطق العشوائية في جدة، مما كان سبب في تداول العديد من الأخبار وذلك لمعرفة هل عودة الهدد في جدة حقيقة 1445 ؟ وتم الإجابة على هذا السؤال من قبل الأمانة العامة حيث أن أعمال الهدد والتطوير تعتبر ضمن أعمال التطوير التي يتم القيام بها في السعودية وذلك ضمن رؤية 2030 بالمملكة.

هل عودة الهدد في جدة حقيقة 1445 ؟

إن أعمال الهدد التي تم القيام بها في السعودية تتمثل في إعادة بناء المباني التي تعاني من عدم وجود البنية التحتية، مما يؤثر على المبنى ويمكن أن يؤدي بحياة الاشخاص الموجودين في المكان، كما أنها لا تتوافر بها الأحتياجات الأساسية إلى الاشخاص الموجودين في المكان، هذا بالإضافة إلى أنها تؤثر على المظهر العام، مما كان سبب في أن يتم القيام بأعمال هدد وفقًا لخطة كان قد تم الإعلان عنها رسميًا بشكل مسبق في السعودية.

ولقد تم الإنتهاء من أعمال الهدد في جدة منذ أشهر وبدأت أعمال التطوير لهذه المباني وذلك من خلال توصيل الماء والكهرباء بها، وتطوير الطرقات وغيرها والهدف من ذلك أن يتم توفير حياة كريمة إلى قانتي هذه المناطق.

عودة الهدد في جدة حقيقة
عودة الهدد في جدة حقيقة

رابط خريطة جدة الإلكترونية للتطوير

يتم البحث بشكل متكرر وذلك لمعرفة رابط خريطة جدة الإلكترونية للتطوير، والذي يمكن من خلالها تحديد الأماكن التي بها التطوير، ولتسهيل فهم الخريطة فلقد تم تحديد مجموعة من الألوان على الخريطة والتي يمكن من خلالها تحديد المراحل وأعمال التطوير التي سوف يتم القيام بها في كل منطقة.

إن خريطة جدة الإلكترونية تعتبر من أهم ما يتم القيام بها حيث أنها ضمن التقنيات الحديثة، والتي يتم من خلالها توضيح جميع الأمور عن أعمال التطوير، ويعتبر هذه ضمن رؤية 2030 بالمملكة، ومن خلال الخريطة فإنه يكون من السهل على المواطنين معرفة أعمال التطوير التي سوف يتم القيام بها في المنطقة التي يوجد بها الفرد، وكذلك تحديد المرحلة التي تكون المنطقة تابعة لها في أعمال التطوير وفقًا للألوان التي توجد على الخريطة.