هل صحيح سيتم إيقاف الدعم السكني هذا الشهر؟ “عناية المستفيدين” تُعلق قبل الإيداع

أقاويل كثيرة تواردت الفترة الأخيرة منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإخبارية المتعلقة بإيقاف الدعم السكني، وفي تقرير اليوم سنوضح لكم هل صحيح سيتم إيقاف الدعم السكني هذا الشهر؟ أم  أن دعم سكني مستمر، وكذلك موعد الإيداع الشهري، متابعة وتغطية عاجلة منا.. فتابعونا.

هل صحيح سيتم إيقاف الدعم السكني هذا الشهر؟

مع انتشار الشائعات حول إيقاف الدعم السكني عن المستفيدين من الدعم، ردت عناية المستفيدين للدعم السكني على تويتر مؤكدة بأن تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأن دعم سكني لن يتوقف تقديمه للمواطنين، بل مستمر، بالإضافة إلى أن التسجيل مستمر أمام المواطنين الراغبين في الحصول عليه، حيث يمكن التسجيل من خلال منصة سكني أو تطبيق سكني.

شروط استحقاق الدعم السكني

والجدير بالذكر أن دعم سكني واحدًا من البرامج التي أطلقتها الإسكان السعودية من أجل توفير سكن أدمي جديد للمواطنين الذين لا يمتلكون سكن خاص بهم، وقد قدمت الحكومة مبالغ نقدية لهم من أجل الحصول على دعم سكني بمنتهي السهولة، وما عليكم سوى التسجيل فقط على الموقع للاستفادة من الدعم، علمًا بأنك تحتاج فقط إلى وجود راتب ثابت لديك، بحيث يتم منحك وحدة سكنية، وتأتي شروط استحقاق الدعم للمستفيدين على النحو التالي:

متى ينزل الدعم السكني في حسابات المستفيدين البنكية؟

وضحنا لكم إجابة هل صحيح سيتم إيقاف الدعم السكني هذا الشهر؟ ووضحنا بأن الدعم مستمر دون إيقاف، سواء لتقديم الدعم النقدي أو التسجيل، والجدير بالذكر أن الدعم ينزل في حسابات المستفيدين البنكية بموعد ثابت حيث يوم الخامس والعشرين من نهاية كل شهر ميلادي، وعلى أساسه فإنه متبقي أسبوع تقريبًا على راتب هذا الشهر، حيث ينزل الدعم هذا الشهر يوم الأحد الموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري 2022، والذي يوافق 29 من شهر صفر لعام 1444، لذا انتظروا الراتب خلال أيام من الآن، وكل من له حق في الحصول على الدعم الشهري من وزارة الإسكان سيتم تقديم الدعم له، علمًا بأنه يمكن الدخول على منصة سكني وتسجيل الدخول على المنصة والاستعلام عن الراتب الشهري.