خبر سار للطلاب .. انطلاق برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي 2023 في جامعة الملك سعود

يهدف برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي إلى تعزيز مواهب الطلاب المتميزين في مختلف المجالات الأكاديمية والثقافية والفنية، وتوفير الفرصة لهم لتطوير مهاراتهم وقدراتهم الإبداعية، ويتضمن البرنامج مجموعة من الأنشطة والورش العلمية والفنية والادبية، بالإضافة إلى الندوات والمحاضرات التي تهدف إلى توسيع آفاق الطلاب وزيادة معرفتهم بمختلف المجالات، ويعد برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي من أهم المبادرات التي تهدف جامعة الملك سعود إلى تطوير المواهب ودعم الطلاب المتميزين، وتمكينهم من تحقيق إنجازات علمية وثقافية وفنية متميزة، والمساهمة في تطوير المجتمع وخدمته.

هدف برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي 2023

يهدف البرنامج الذي تم إطلاقه تحت رعاية رئيس جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبد الرحمن العمر، إلى تطوير مواهب الطلاب المتميزين في مختلف المجالات الأكاديمية والثقافية والفنية، وتوفير الفرصة لهم لتنمية مهاراتهم وقدراتهم الإبداعية، ويشمل البرنامج العديد من الأنشطة والورش العلمية والفنية والأدبية، بالإضافة إلى الندوات والمحاضرات التي تهدف إلى توسيع مدارك الطلاب وزيادة معرفتهم بمختلف المجالات.

وتأتي هذه المبادرة في إطار التعاون المشترك والاستراتيجي بين جامعة الملك سعود ومؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع، وتسعى جامعة الملك سعود من خلالها إلى تطوير المواهب ودعم الطلاب المتميزين وتمكينهم من تحقيق إنجازات علمية وثقافية وفنية متميزة، وذلك لتحقيق التنمية الشاملة في المملكة العربية السعودية.

المساهمات التي يقدمها برنامج الموهبه الإثرائي الأكاديمي

  •  تهدف برامج موهبة الإثرائية الأكاديمية إلى تطوير مواهب الطلاب المتميزين في مختلف المجالات الأكاديمية والثقافية والفنية.
  •  يتضمن البرنامج العديد من الأنشطة والورش العلمية والفنية والأدبية، بالإضافة إلى الندوات والمحاضرات التي تهدف إلى توسيع مدارك الطلاب وزيادة معرفتهم بمختلف المجالات.
  • تأتي هذه المبادرة في إطار التعاون المشترك والاستراتيجي بين جامعة الملك سعود ومؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع.
  • يهدف البرنامج إلى تطوير المواهب ودعم الطلاب المتميزين.

شكر لرعاة وداعمي البرنامج الموهبة الإثرائي الأكاديمي

أشار رئيس البرنامج الدكتور طلال الحزيمي في ختام تصريحه إلى تقديره وامتنانه لرئيس جامعة الملك سعود على دعمه الكبير للبرنامج، كما قدم شكره لنائب رئيس الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية، الدكتور محمد بن صالح النمي، وعميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور علي بن كناخر الدلبحي على جهودهما المبذولة.