“هنا” تردد قناة طيور الجنة الجديد لمتابعة لبرامج و أغاني الأطفال بجودة HD

تعد قناة طيور الجنة من أقدم قنوات الأطفال في الوطن العربي، حيث توفر للأطفال الكثير من الترفيه والمرح من خلال اختيارهم لأفلام الرسوم المتحركة، يهدفون إلى تعليم الأطفال قيمًا وعادات مهمة يجب تعلمها في سن مبكرة، نجحت القناة في اكتساب شعبية كبيرة بسبب تركيزها على تقديم محتوى ملائم ثقافيًا ومناسبًا للعائلة، تسعى طيور الجنة، بنبرتها الودية، إلى أن يكون لها تأثير إيجابي في حياة الأطفال الصغار.

تردد قناة طيور الجنة

بدأ تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي نايل سات في إنتاج محتوى هادف للأطفال، وتعمل السلسلة على نشر القيم التي تدعم الأهداف التربوية المختلفة، كما تقدم الأغاني التي تجعل تعلم الأبجدية والأرقام للأطفال أمرًا ممتعًا وسهلاً طيور الجنة هي شبكة تلفزيونية مملوكة لخالد مقداد تأسست في الأردن عام 2008 وهي متاحة على نطاق واسع في جميع أنحاء الشرق الأوسط والدول العربية الأخرى.

  • القمر الصناعي : نايل سات
  • التردد: 11258.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي 5/6.

كما يمكنكم متابعة قناة طيور الجنة للأطفال على القمر الصناعي عرب سات من خلال التردد الآتي:

  • تردد القناة: 11310
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: عمودي V

قناة طيور الجنة

حازت قناة Birds of Paradise على ملايين الجوائز والأوسمة من دول الشرق الأوسط لعملها في تنمية الطفل، تم تكريم الفريق لتعليمه مجموعة من المهارات والمعرفة للشباب في سن متقدمة، بالإضافة إلى تحسين نطقهم. بالإضافة إلى ذلك، توفر القناة للأطفال آيات قرآنية ودروس قيمة أخرى. ليس هذا فقط، تقدم قناة Birds of Paradise أفضل بث مستمر على مدار اليوم، حيث يتم تحديث محتوياتها وتحديثها دائمًا من قبل إدارة القناة إن تنوع البرامج المعروضة يجعلها مركز جذب للجميع. نبرة الصوت الودية والمحتوى الجذاب الذي توفره القناة أمر رائع حقًا.

طريقة ضبط تردد قناة طيور الجنة

نحدد بإيجاز الخطوات التي يجب عليك اتباعها لتنزيل البرنامج التلفزيوني، وهي كالتالي:

اضغط على زر “القائمة” في جهاز التحكم عن بعد، ثم اختر “تثبيت”.

  1. سترى خمسة بدائل اختر “قائمة التردد” الخيار الثالث من القائمة.
  2. بعد ذلك، اضغط على الزر الأحمر في جهاز التحكم عن بعد عندما ترى كلمة “إضافة” في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة أمامك.
  3. لقد وصلنا إلى الخطوة الأخيرة ، والتي تتطلب تدوين البيانات التي ذكرناها، بما في ذلك التكرار، ومعدل التدوين، والاستقطاب، وما إلى ذلك.
  4.  تكون قد قمت بتنزيل القناة على جهازك، وبحثت عنها، وتدرك أوقات البرامج التعليمية والترفيهية والدينية التي ستفيد أطفالك.