الدعم السكني يوم كم ميلادي هذا الشهر؟ الإسكان تُجيب موضحة كيفية الحصول على سكن بالمجان!

أطلقت وزارة الإسكان السعودي مبادرة الإسكان التنموي، تلك المبادرة التي تم تخصيصها لمستفيدي الضمان الاجتماعي بشكل خاص، وهذا ما جعل المواطنين يتساءلون الدعم السكني يوم كم ميلادي ينزل هذا الشهر؟ وهل حقًا يمكن الحصول على وحدة سكنية بالمجان، وما حقيقة تقديم وحدات سكنية لمستفيدي الضمان الاجتماعي؟ وهل هي لمستفيدي الضمان القديم فقط أم المطور فقط أم للإثنين معًا.. متابعة مستمرة منا في تقرير اليوم بشيء من التفصيل.

الدعم السكني يوم كم ميلادي ينزل؟

الدعم السكني هو شكل من أشكال الدعم التي تقدمه الحكومة السعودية وعنها وزارة الإسكان للمواطنين بالمملكة العربية السعودية، حيث تسعى المملكة إلى توفير حياة كريمة وتوفير سكن مناسب للأسر السعودية، ويتم تقديم الدعم شهريًا في موعد ثابت وهو يوم الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي، وسينزل الدعم السكني هذا الشهر يوم الأحد 25 سبتمبر 2022، حيث يوافق 29 صفر لعام 1444، أي إجابة سؤال كم باقي على الدعم السكني لهذا الشهر، فهو متبقي على نزوله 9 أيام من الآن.

طريقة الحصول على سكن مجاني للسعوديين

وضحنا لكم الدعم السكني يوم كم ميلادي ينزل للمواطنين المستفيدين من الدعم، وعن طريقة الحصول على سكن مجاني، فقد أعلنت الإسكان السعودية عن مبادرة الإسكان التنموي، تلك المبادرة التي تم تخصيصها لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور والقديم من أجل الحصول على سكن وتوفير وحدات سكنية لهم، حيث من تتوافر به الشروط يحصل على وحدة سكنية ويتم استقطاع مبلغ بقيمة 200 ريال سعودي من قيمة الدعم الذي يحصل عليه المستفيد.

وكل ما عليك هو التوجه إلى موقع سكني على شبكة الإنترنت، ومن ثم تسجيل البيانات للحصول على الدعم، وعليك أن تختار مبادرة الإسكان التنموي وتُحدد حينها أنك من مستفيدي الضمان الاجتماعي سواء القديم أم المطور، وإن انطبقت عليك الشروط وثبت أنك من مستفيدي الضمان الاجتماعي ولم تحصل قبل ذلك على الدعم، فسوف يتم تقديم الوحدة السكنية لك، ولن تتكلف سوى خصم 200 ريال سعودي من راتبك الشهري من الضمان الاجتماعي القديم والمطور، وهنيئًا لك بسكن مجاني من الإسكان السعودي، هيا سجل الآن.