نادي الهلال يطرح عبر حسابه رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والوحدة في دوري روشن للمحترفين 2023

أعلن نادي الهلال عن توافر رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والوحدة في إطار الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يدخل نادي الهلال وهو في قمة حيويته بعد فوزه على الزمالك المصري في كأس سوبر لوسيل بعد أداء مباراة ولا أروع للنادي السعودي البطل، في حين ينفرد الآن على قمة ترتيب الدوري السعودي؛ نادي الشباب بعد فوزه في المباراة الماضية وحصده 12 نقطة من 4 مباريات، بانتظار نتيجة مباراة الهلال والوحدة القادمة ليتغير ترتيب الدوري.

سعر تذاكر الهلال والوحدة في الدوري السعودي 2023

أعلن نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على تويتر عن فتح رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والوحدة من الآن، وناشدوا جماهير الموج الأزرق بالتواجد في المدرجات لتحفيز فريقهم على تحقيق الفوز واحتلال قمة الدوري، والاحتفال بالبطولة الماضية في ملعب الفريق في السعودية، بعد فوزه في قطر على الزمالك المصري بنتيجة 4-1 بضربات الجزاء الترجيحية، وجاءت أسعار التذاكر بقيمة 20 ريال، 30 ريال، 40 ريال سعودي.

غضب جماهيري واسع ومطالبات بمقاطعة دوري روشن للمحترفين 2023

موعد المباراة

تقام المباراة على أرض ملعب الهلال السعودي في يوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

شروط الحصول على الدعم السكني لمستفيدي الضمان الاجتماعي

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والوحدة

يدخل البطل السعودي مباراته القادمة أمام الوحدة بمعنويات نرتفعة بعد تحقيقه فوزا غاليا على نادي الزمالك بطل الدوري المصري الموسم الماضي 2022، في إطار بطولة كأس سوبر لوسيل على ملعب لوسيل بدولة قطر، هذ الملعب الذي سوف يستضيف نهائي كأس العالم القادم، والذي بدأ العد التنازلي لانطلاق صافرة البداية، فقط يمكنك لدخول عبر رابط الهلال تيكت.

  • ادخل الصفحة الرئيسية واضغط تسجيل الدخول.
  • قم بتسجيل البيانات المطلوبة لدخول موقع حجز تذاكر المباريات.
  • قم بتحديد مباراة الوحدة والهلال وحدد فئة التذكرة.
  • اختر رقم الكرسي من الأرقام المتوفرة.
  • قم بدفع التذكرة أونلاين حسب الفئة المختارة، واضغط موافق على الشروط والأحكام.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري والدولار

ترتيب نادي الوحدة في الدوري

في حين يدخل الهلال المباراة وهو في قمة معنوياته، وفي جعبته 9 نقاط من تحقيق 3 انتصارات ماضية، نجد أن نادي الحدة يقبع في المركز الحادي عشر، بعد فوزه في لقاء واحد فقط من ثلاث لقاءات، وقد جمع 3 نقاط بينما خسر مبارتين، ليكون أمله في الفوز على البطل كي يصعد عدة مراكز للأمام في ترتيب الدوري السعودي.