متى موعد مباراة الهلال والنصر وهل سيشارك رونالدو في كأس موسم الرياض 2024؟

يلتقي فريق الهلال والنصر السعودي في المباراة الختامية لكأس موسم الرياض، والتي تعتبر من أهم مباريات البطولة؛ حيث يمتلك كل فريق ثلاثة نقاط بعد تحقيق فريق الهلال السعودي الانتصار على فريق إنتر ميامي الأمريكي في المباراة الأولى، واستطاع فريق النصر أيضاً تحقيق انتصار كبير بنتيجة ستة أهداف نظيفة على فريق إنتر ميامي أيضاً، وفي هذا المقال الإجابة عن سؤال متى موعد مباراة الهلال والنصر.

مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض

يستقبل ملعب المملكة أرينا المبارة واحدة من أقوى مباريات الموسم في المملكة، والتي تجمع بين الكبيرين الهلال والنصر، وذلك في منافسات بطولة كأس موسم الرياض، ويريد جميع الجماهير معرفة متى موعد مباراة الهلال والنصر لمتابعة المباراة القوية بين الفريقين.

هل سيشارك كريستيانو رونالدو في مباراة الهلال والنصر؟

يستعد الفريقين للمباراة جيداً؛ حيث يسعى كل فريق إلى الفوز بالمباراة للخروج بالثلاث نقاط وتحقيق اللقب لذا من المحتمل أن التشكيلة الأساسية للفريقين ستشهد تواجد جميع اللاعبين الأساسيين، واحتمال مشاركة النجم البرتغالي رونالدو كبيرة جداً، وخاصة بعد التعافي تدريجياً من الإصابة.

متى موعد مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض

موعد المباراة المرتقبة بين الهلال والنصر في الجولة الثالثة والأخيرة من كأس موسم الرياض يوم الخميس الموافق الثامن من فبراير 2024 على إستاد المملكة أرينا الذي استضاف المباراة الافتتاحية للبطولة، والتي جمعت فريق الهلال السعودي وفرق إنتر ميامي الأمريكي، وستنطلق مباراة الهلال والنصر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الرياض الثامنة بتوقيت مصر.

الغيابات المحتملة في فريق الهلال السعودي

يوجد لاعبون مصابون بالفعل في فريقي النصر والهلال، ولعل أبرز الأسماء المصابة في فريق الهلال النجم البرازيلي نيمار المُصاب منذ بداية الموسم مع الفريق، ومازال اللاعب في مرحلة التأهيل واحتمالية غيابه عن المباراة مؤكدة.

الغيابات المحتملة في فريق النصر السعودي

يوجد أيضاً إصابات في فريق النصر اللاعب الأول هو الحارس الأساسي للفريق دافيد أوسبينا الذي أصيب في مباراة إنتر ميامي الأمريكي، ولكن لم يعلن فريق النصر حجم الإصابة أما اللاعب الثاني هو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لم يشارك في المباراة الأولى أمام انتر ميامي.