البطولة العربية..موعد ورابط حجز تذاكر مباراة الهلال وأهلي طرابلس في بطولة كأس الملك سلمان للأندية

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في المملكة وخارجها نحو لقاء مثير ومنتظر بفارغ الصبر، حيث يلتقي فريق الهلال السعودي مع فريق أهلي طرابلس الليبي في إطار بطولة كأس الملك سلمان للأندية، تم تحديد موعد المباراة النارية في يوم الخميس، 27 يوليو 2023، وتم تحديد وقت الانطلاق في تمام الساعة 08:00 م بتوقيت المدينة، وإليكم رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وأهلي طرابلس.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي طرابلس ونادي الهلال في بطولة كأس الملك سلمان 

هذه هي أسعار التذاكر المتاحة لمباراة أهلي طرابلس ونادي الهلال السعودي فيبطولة كأس الملك سلمان للأندية، يمكنك اختيار الفئة التي تناسبك وحجز تذكرتك لحضور المباراة في مدينة أبها، الأسعار المذكورة هي شاملة للضريبة، كما يمكنكم مشاهدة جدول بطولة كأس الملك سلمان العربية للأندية 2023 والقنوات الناقلة ssc.

الفئةالسعر (شامل الضريبة)
A180.00 ريال
A280.00 ريال
B180.00 ريال
B280.00 ريال
PREMIUM 1100.00 ريال
PREMIUM 2100.00 ريال
GOLD 1550.00 ريال
GOLD 2550.00 ريال
VIP1,200.00

 ريال

 موعد مباراة الهلال وأهلي طرابلس

مباراة قوية تجمع بين فريق أهلي طرابلس ونادي الهلال السعودي في إطار بطولة كأس الملك سلمان للأندية. الموعد هو يوم الخميس 27 يوليو 2023 في تمام الساعة 08:00 م بتوقيت المدينة المنورة، المباراة ستقام في مدينة أبها في مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية. أسعار التذاكر تبدأ من 80.00 ريال شاملة للضريبة.

الفرقالتاريخالوقتالمدينةالمكانالسعر (شامل الضريبة)
أهلي طرابلس X نادي الهلالالخميس، 27 يوليو 202308:00 مأبهامدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضيةتبدأ من 80.00 ريال

تشكيلة الهلال المتوقعة للمباراة

من المتوقع أن يكون فريق الهلال جاهزًا لمواجهة أهلي طرابلس في مباراة كأس الملك سلمان للأندية، حيث سيدخل اللقاء بتشكيلة قوية ومتميزة. تُعَتَّقَدُ أنَّ المدرب سيعتمد على أبرز نجوم الفريق واللاعبين الأكثر تألقًا وجاهزية في هذه المرحلة الحاسمة من البطولة.

بالنظر إلى التحدي الكبير الذي ينتظرهم أمام فريق أهلي طرابلس الليبي، يعمل اللاعبون والجهاز الفني على رفع المعنويات والتحضير بجدية لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. إن هذه المباراة مهمة لفريق الهلال، وهم عازمون على تقديم أفضل أداء لإسعاد جماهيرهم وتحقيق الفوز في هذا اللقاء الحاسم.

رابط حجز تذاكر المباراة مباراة الأهلي طرابلس ونادي الهلال في بطولة كأس الملك سلمان

إذا كنت ترغب في حضور مباراة أهلي طرابلس ونادي الهلال في بطولة كأس الملك سلمان للأندية، يمكنك حجز تذاكرك بسهولة من خلال موقع “تكت مكس” المخصص لحجز تذاكر الفعاليات الرياضية والثقافية.

  1. قم بزيارة موقع “تكت مكس” عبر الانترنت على الرابط الخاص بحجز تذاكر بطولة كأس الملك سلمان للأندية.
  2. ابحث عن مباراة أهلي طرابلس ونادي الهلال في التاريخ المحدد، واختر الخيار “احجز الآن”.
  3. في الخطوة التالية، ستطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي. إذا لم يكن لديك حساب بالموقع، فيمكنك إنشاء حساب جديد بسهولة.
  4. بعد تسجيل الدخول، قم باختيار عدد التذاكر التي ترغب في حجزها وحدد المقاعد المفضلة لديك في المدرجات.
  5. أكمل عملية الحجز بتفعيلها من خلال وسيلة الدفع الإلكترونية الخاصة بك. يمكنك استخدام بطاقة الائتمان أو الدفع الإلكتروني حسب تفضيلك.
  6. بعد اكتمال الدفع، ستصلك تذاكر المباراة عبر البريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيله في حسابك، ويمكنك طباعتها للدخول إلى الملعب في يوم المباراة.

https://www.youtube.com/watch?v=hnTT0FuQtU8&ab_channel=%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9eisport1

احرص على حجز تذاكرك في وقت مبكر لضمان حضورك لهذه المباراة المثيرة ودعم فريقك المفضل بأفضل طريقة. نتمنى لك متعة وإثارة في هذه التجربة الرياضية الرائعة!

نتمنى لك تجربة رياضية ممتعة وإثارة في هذه المباراة الرائعة وأن تتمكن من دعم فريقك بروح رياضية عالية. تشجع الجماهير والمشجعين في مدينة أبها والمناطق المجاورة أن يحضروا ويشجعوا فرقهم بحماس وروح رياضية مرتفعة.