نتائج اختبارات مراقب مساجد الموعد وطريقة الاستعلام وزارة الشؤون الإسلامية 1444هـ

نتائج اختبارات مراقب مساجد التي تم الإعلان عنها من قبل وزارة الشؤون الإسلامية في الحادي والعشرين من شهر اغسطس وحتى الآن لم يتم الإعلان عن النتائج واسماء المقبولين في العمل الهام الذي يحمل مسمى مراقب مساجد، ويقوم عمل المراقب للمساجد بمراقبة الاعمال التي يقوم بها المؤذن والإمام في المسجد وأداء اعمالهم على أكمل وجه، وتعمل وزارة الشؤون الإسلامية على توفير الإشراف على المساجد والعاملين بها والتأكد من قيام كل فرد بواجبه في حمل رسالة الإسلام التي تقوم بها المساجد والجانب التوعوي للمسلمين في كافة مساجد المملكة، وتم الإعلان عن وظيفة مراقب في عدد من المساجد عبر موقع الوزارة الإلكتروني. سوف نتعرف على موعد الإعلان عن النتائج وكذلك طريقة الاستعلام عنها.

نتائج اختبارات مراقب مساجد

  • ينتظر كل من تقدم على وظيفة مراقب مساجد في المملكة عبر موقع وزارة الشؤون الإلسامية ان يتم الإعلان عن النتائج واسماء من تم قبولهم في هذه الوظيفة الهامة.
  • كما يتمكن كل من تقدم وحصل على رقم الطلب وفق الشروط التي تم الإعلان عنها من الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع وزارة الشؤون الإسلامية الإلكتروني.
  • تعد وظيفة مراقب مسجد من الوظائف الهامة التي لابد من التأكد من حقيقة من يتقدم لها لذلك لم يتم الإعلان عن النتائج حتى الآن مع انتظارها خلال اليوم أو الغد على الأكثر.

الاستعلام عن نتائج اختبارات مراقب مساجد

  • يتمكن كل من تقدم على وظيفة مراقب مساجد أن يستعلم عن النتائج فور إعلانها على موقع وزارة الشؤون الغسلامية.
  • قدمت الوزراة خلال التقدمي على موقعها رقم الطلب الخاص بكل فرد تقدم وفق الشروط التي تم الإعلان عنها.
  • يتم الدخول على موقع الوزارة واختيار الخدمات الإلكترونية ومنها إلى الوظائف.
  • اختيار وظيفة مراقب مسجد ووضع رقم الطلب والضغط على استعلام.
  • سوف يتم ظهور الأمساء التي تم ترشيحها والتواصل معها من أجل استكمال الخطوات.
  • يتم إجراء المقابلة الشخصية حتى يتم التاكيد النهائي على القبول على وظيفة مراقب مسجد.

شروط وظيفة مراقب مسجد

تم وضع مجموعة من الشورط التي يمكن معها التعرف على من يمكن قبولهم في وظيفة مراقب ومنها أن يكون من السعوديين فقط. حاصل على الثانوية العامة فأعلى، لا يقل عمره عن ثمانية عشر عام. لا يكون متهم في أي من القضايا وأن يكون سجله الأمني خالي من الأحكام. لم يتم فصله من قبل من وظيفة حكومية. أن يتمكن من اجتياز كل من الاختبارات والمقابلة الشخصية. أن يكون المتقدم على لياقة بدينة وأن يجتاز الكشف الطبي. سوف نتابع آخر اخبار نتائج وظيفة مراقب مساجد.