كم باقي على نزول حساب المواطن 1444 الدفعة 58 لهذا الشهر في السعودية؟.. “الموارد البشرية” توضح

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية الإجابة عن تساؤل كم باقي على نزول حساب المواطن 1444 الدفعة ال58 لهذا الشهر؟ حيث أن حساب المواطن هو عبارة عن برنامج من الدعم المادي يتم صرفه بشكل شهري إلي الأشخاص المستحقين للدعم وفقا إلي شروط الاستحقاق، فإن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعمل علي توفير العديد من أنواع الدعم المختلفة إلي المواطنين السعوديين الذين يحتاجون للدعم للتمكن من مواجهة أعباء الحياة المختلفة، وهذا من أجل توفير حياة كريمة إلي الجميع في المملكة، ويأتي ذلك في إطار سعي الحكومة للتطوير والنهوض بالدولة.

كم باقي على نزول حساب المواطن

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بتوضيح العديد من التفاصيل الهامة جدا بشأن برنامج حساب المواطن، ومن أهم تلك التفاصيل هو الإجابة عن تساؤل كم باقي على نزول حساب المواطن في السعودية للدفعة ال58 لهذا الشهر؟ وعليه فإننا ومن خلال موقعنا مصر مكس سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، عدد الأيام المتبقية علي نزول حساب المواطن من اليوم الخميس الموافق ال8 من شهر سبتمبر للعام 2022 م ال12 من شهر صفر للعام 1444 هـ، ليكون متبقي عدد ال3 أيام كاملة علي نزول راتب حساب المواطن للدفعة ال58 لهذا الشهر.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة 58

إننا ومن خلال موقعنا مصر مكس سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، موعد صرف حساب المواطن الدفعة 58 لهذا الشهر بالتاريخ الهجري والميلادي، موضح إليكم كالتالي:-

  • يتم البدأ في صرف دعم حساب المواطن بالهجري: يوم الأحد الموافق ال15 من شهر صفر للعام 1444 هـ.
  • يتم البدأ في صرف دعم حساب المواطن بالميلادي: يوم الأحد الموافق ال11 من شهر سبتمبر للعام 2022 م.

شروط استحقاق حساب المواطن

إننا ومن خلال موقعنا مصر مكس سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أهم شروط الحصول علي حساب المواطن في المملكة العربية السعودية، موضح إليكم كالتالي:-

  • أن يكون الشخص سعودي الجنسية أو حاملا إلي بطاقات التنقل.
  • الحد الأدنى لعمر المتقدم هو 18 عاما.
  • ألا يزيد أي مبلغ يحصل علي المتقدم من أي جهات بخلاف حساب المواطن عن مقدار الحد المانع له وفقا إلي عدد الأفراد المستحقين.
  • لابد أن يكون الشخص يقيم في المملكة العربية السعودية بشكل كامل.
  • أن يكون الشخص المتقدم لديه حساب بنكي فعال.