“البنك المركزي المصري” يُعلن عن سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 3 سبتبمر 2022

أعلن البنك المركزي المصري في صباح يوم السبت الموافق يوم 3 من سبتمبر 2022، عن سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، وذلك يمكنك معرفته بالكامل من خلال كافة التفاصيل الهامة والمعلومات التي سوف يتم سردها بشكل مفصح وموضح من خلال المقال، والتعرف على سعر العملات المختلفة والمتداولة في جمهورية مصر العربية، مقابل الجنية المصري بتاريخ اليوم وذلك يمكنك ان تقوم بالتعرف عليها من خلال المعلومات التي سوف يتم سردها بالمقال.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري

أعلن البنك المركزي اليوم في صباح يوم السبت الموافق 3 من سبتمبر 2022، على ان يكون سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري يصل إلى حوالي 5.12 جنية مصري في الشراء بينما عند البيع فأنه يصل إلى 5.15 جنية مصري حيث يكون سعر الريال السعودي، في ارتفاع عن مما كان من قبل، كما أن هذا السعر متطابق لما أعلن عنه كل من البنك الأهلي المصري وبنك القاهرة وبنك مصر بجمهورية مصر العربية.

سعر العملات المختلفة في البنوك المصرية

أعلن البنك المركزي المصري اليوم عن سعر العملات المختلفة والتي تداول بشكل مستمر في جمهورية مصر العربية، على ان يكون هذا السعر وفقًا لأحدث التعاملات التي تم تسجيلها بتاريخ يوم السبت الموافق، 3 من سبتمبر 2022 ويمكنك ان تقوم بالتعرف على تلك التفاصيل بشكل كامل من خلال المقال كما هو موضح لك:

  • تم تسجيل سعر صرف اليورو اليوم في مصر على انه يصل إلى 19.14 جنية مصري في حالة الشراء، بينما في حالة البيع فأنه تم تسجيله اليوم بسعر يصل إلى 19.24 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فأن سعر الصرف الخاصة بالدولار الأمريكي فأن سعر العملة عند الشراء فأنه يصل إلى 19.18 جنية مصري، بينما عند  البيع فأنه يصل إلى 19.25 جنية مصري.
  • حيث يكون قيمة سعر الجنية الاسترليني كما هو مسجل اليوم بالبنك المركزي المصري، فأنه يصل إلى 22.17 جنية مصري عند الشراء بينما عند البيع فأنه تم تسجيله بسعر يصل إلى 22.22 جنية مصري.
  • بينما يكون سعر الدينار الكويتي اليوم في مصر، يصل إلى 62.16 جنية مصري عند الشراء بينما عند البيع، فأنه تم تسجيله بسعر يصل إلى 62.42 جنية مصري.