“دوري روشن السعودي 2023-2022) تعرف على موعد مباريات دوري روشن اليوم وأهم القنوات الناقلة

مع نهاية الجولة الثانية بالدوري السعودي يمكنك ان تتعرف على موعد مباريات دوري روشن اليوم، حيث يكون اليوم أخر مبارياتين سوف يتم تأديتهم بالجولة الثانية، وبداية من غدًا يوم الاحد الموافق 4 من سبتمبر سوف يكون أول يوم بالجولة الثالثة، وكافة تلك المعلومات الهامة سوف يمكنك معرفتها بالكامل من خلال التفاصيل التي سوف يتم سردها في المقال، بالإضافة إلى ذلك فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على أهم القنوات الناقلة لعرض مباريات الدوري السعودي في الكثير من الدول المختلفة.

مباريات دوري روشن اليوم

مع نهاية أخر يوم بالدوري السعودي يمكنك ان تتعرف على أهم مباريات دوري روشن اليوم والتي سوف تقام ما بين كل من فريق النصر والتعاون، بالإضافة إلى فريق فريق الاتحاد والاتفاق ويمكنك من خلال النقاط التالية ان تتعرف على توقيت عرض تلك المباريات بتوقيت كل من مصر والإمارات وأيضا المملكة العربية السعودية، كما هو موضح في التالي:

  • سوف تقام مباراة النصر ضد التعاون بتوقيت القاهرة بجمهورية مصر العربية على ان تكون في تمام الساعة 6:00 مساءً.
  • حيث تكون تلك المباراة التي ما بين كل من فريق النصر وفريق التعاون بتوقيت مكة المكرمة، بالمملكة العربية السعودية على ان تكون في تمام الساعة 7:00 مساءً.
  • بالإضافة إلى ذلك فأن سوف يكون عرض مباراة النصر ضد التعاون سوف يكون في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي في الإمارات.
  • بينما مباراة الاتحاد والاتفاق معًا سوف تقام في تمام الاسعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة في جمهورية مصر العربية.
  • بالإضافة إلى تلك المباراة التي تكون ما بين كل من فريق الاتحاد والاتفاق سوف تكون في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية.
  • حيث يكون موعد تلك المباراة التي ما بين الاتحاد والاتفاق بتوقيت أبو ظبي بالإمارات سوف تكون في تمام الساعة 10:00 مساءً.

جدول مباريات الدوري السعودي بالجولة الثانية

يمكنك من خلال الجدول المرفق لك في النقاط التالية ان تقوم بالتعرف على اهم المباريات التي سوف تبدأ من غدًا الموافق يوم الأحد، 3 من سبتمبر 2022، والذيي تكون الجولة الثالثة من حوالي 15 جولة بالدوري السعودي ويمكنك معرفته من خلال التالي:

مباريات دوري روشن اليوم
مباريات دوري روشن اليوم
مباريات دوري روشن اليوم
مباريات دوري روشن اليوم