صفقات نادي الزمالك الجديدة والكاف يغرد على حسابه بصفقات النادي المميزة 

صفقات نادي الزمالك الجديدة هي من أكثر الأمور التي تشغل بال كل عشاق القلعة البيضاء مؤخرًا، حيث أنه قد تم الإعلان عن تواجد ما يقارب 11 صفقة قادمة للقلعة البيضاء من العيار الثقيل سوف تجعل الموسم القادم في منتهى الإثارة والحماس في ظل دعم المارد الأحمر بصفقات أيضًا مميزة.

صفقات نادي الزمالك الجديدة

قد قام المستشار مرتضى منصور بالإعلان عن صفقات القلعة البيضاء الجديدة ذات العيار الثقيل، حيث أنه قد أكد على قدوم اللاعب زكريا الوردي ذو الجنسية المغربية وكذلك أيضًا إبراهيما نداي ذو الجنسية السنغالية في أحد الصفقات الحرة.

كان ذلك الصفقات قد تم التأكيد عليها بعدما تم التدوين على الصفحة الرسمية الخاصة بـ المارد الأبيض على فيس بوك بجاهزية إبراهيما نداي أسد التيرانجا عن كونه جاهزًا لكي يقوم بالبدء في المهام الخاصة به مع النادي الملكي.

بالإضافة لذلك فإن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد قام كذلك بالإعلان عن قدم بعض الصفقات المحلية والتي على رأسها قدوم نجم نادي بيراميدز أحمد أيمن منصور في أحد الصفقات الحرة، لكن لا يوجد أي إعلان رسمي يتعلق بتلك الصفقة حتى الآن.

صفقات نادي الزمالك الجديدة 

الكاف يغرد بـ صفقات نادي الزمالك المميزة

بعد إعلان نادي الزمالك المصري عن التعاقد مع النجم المغربي الوردي فقد قام الكاف بنشر تغريدة حول تلك الصفقة الحرة القوية الخاصة بصفقات النادي الجديدة والتي تتمثل بقدوم اللاعب من نادي الرجاء عقب انتهاء عقده وعدم التوصل إلى اتفاق بين اللاعب والنادي المغربي بشأن تمديد التعاقد.

قد تم العمل على الإعلان عن تواجد اللاعب بشكل رسمي في صفوف نادي الزمالك المصري من أجل تدعيم خط وسط الفريق وخصوصًا بعد مغادرة نجم الفريق طارق حامد صفوف النادي لينتقل إلى اتحاد جدة السعودي.

بعذا فإنه تكون صفقات النادي الجديدة والتي قد تم الإعلان عنها بطريقة رسمية إلى الآن من خلال رئيس النادي المستشار مرتضى منصور وصفحة النادي هم السنغالي ابراهيما نداي والوردي لاعب الرجاء البيضاوي المغرب سابقًا، بالإضافة إلى صفقة محلية بقدوم أحمد أيمن منصور من صفوف نادي بيراميدز.