موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي المؤجلة في الدوري المصري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني البرتغالي “سواريز”، نظيره نادي الإسماعيلي”الدراويش”، في مباراة سوف تشهد الكثير من الأحداث والندية والإثارة بين لاعبي الفريقين، وتلك هي المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة ال ١٨ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي المؤجلة

ويلتقي النادي الأهلي “القلعة الحمراء” بالدراويش أو كما يسمى برازيل الكرة المصرية نادي الإسماعيلي غداً الأحد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة رقم ١٨ المؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومباراة ينتظرها الكثير من جماهير الكرة المصرية ومحبي الفريقين الأحمر والأصفر.

ترتيب النادي الأهلي في الدوري

علاوة على ذلك، يحتل النادي الأهلي المركز الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويذكر أن النادي الأهلي لعب ٣٠ مباراة خلال المسابقة، ويتبقى له ٤ مباريات في الدوري العام، وينافس النادي الأهلي الآن على الصعود إلى المركز الثاني لينافس على وصافة الدوري المصري، لأنه الآن لا يمكنه الصعود على قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ترتيب نادي الإسماعيلي في الدوري

يحتل نادي الإسماعيلي دراويش الكرة المصرية أو برازيل الكرة المصرية كما يطلق عليهم، المركز العاشر من بطولة الدوري المصري الممتاز بعد أن لعب ٣٠ جولة في مسابقة الدوري العام، ويتبقى له مباريات قليلة ويحتاج للفوز بها لتحسين المركز الخاص به في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وهذه المباراة أمام المارد الأحمر تعتبر فرصة للتحسين.

مباراة الأهلي والإسماعيلي

آخر نتائج بين الفريقين الأهلي والإسماعيلي

تعد مباراة الأهلي والإسماعيلي من أهم المباريات في الدوري المصري، ومن المباريات التي لها جماهير عريضة من محبي كرة القدم المصرية، وكانت اللقاءات الأخيرة التي جمعت الفريقين تشهد تفوق كبير للنادي الأحمر، وكان آخر فوز للنادي الأهلي على الإسماعيلي بنتيجة ٤/٠ العام الماضي، وفي آخر ١٤ جولة تعادل الفريقين في  ٦ مباريات وفاز الأهلي في ٨.

في غضون ذلك ينتظر الجمهور الأهلاوي والدراويش انطلاق مباراة الأهلي والإسماعيلي ضمن منافسات الجولة ١٨ المؤجلة من مسابقة الدوري العام، وسوف تشهد روح ومقاتلة على الكرة بين لاعبي الفريقين للمصارعة على تحسين المراكز في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز دون الخروج من المباراة في نفس المركز.