هل نزل حساب المواطن اليوم الثلاثاء 9 اغسطس؟ “الموارد البشرية” تُجيب

يتسائل الكثير من المستفيدين في الوقت الحالي هل نزل حساب المواطن اليوم، وقد أتى ذلك بعد أن تم وضع المستحقات المالية في حسابا المواطنين منذ عدة ساعات، ولذلك فقد تم الاعلان من قبل المسؤولين داخل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن إجابة سؤال المستفيدين، اضافةً إلى طرح آخر التفاصيل التي تخص صرف الدفعة رقم 57 من حساب المواطن.

هل نزل حساب المواطن اليوم

أجابت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن سؤال المستفيدين هل نزل حساب المواطن اليوم، حيث قالت أنه قد تم وضع المستحقات المالية في حسابات المستفيدين صباح اليوم، لكن لم يتم صرف مستحقات اغسطس لأي من المستفيدين حتى الوقت الحالي، ليتم صرف تلك المستحقات خلال الساعات القليلة القادمة.

موعد نزول حساب المواطن

من المقرر أن يتم صرف حساب المواطن غدًا الاربعاء الموافق يوم 10 اغسطس 2022، حيث يتم صرف الدفعات الشهرية من حساب المواطن في العاشر من كل شهر ميلادي، ولذلك فقد اعلنت الموارد البشرية أن صرف الدفعة رقم 57 من المقرر ان يكون في العاشر من اغسطس 2022 والذي يوافق يوم 12 محرم 1444 هـ، ليكون الصرف الخاص بالدفعات من خلال كافة البنوك المتوفرة في المملكة العربية السعودية.

خطوات التسجيل في حساب المواطن

  • قم بالضغط على رابط موقع حساب المواطن المخصص للتسجيل في الدعم.
  • قم بتسجيل الدخول في الموقع، ويكون ذلك عن طريق كتابة اليوزر نيم والباس ورد في الخانات المخصصة لذلك.
  • إذا لم يتوافر لديك حساب اضغط على “انشاء حساب” ثم ادخل كافة البيانات المطلوبة منك للدخول إلى الموقع.
  • فور الدخول إلى الموقع قم بالضغط على خدمة “التسجيل في برنامج حساب المواطن” ضمن الخدمات المتاحة أمامك.
  • سيتم طلب بعض البيانات الهامة لإمكانية التسجيل في الدعم الشهري، قم بإدخال الاسم، رقم الهوية، تاريخ الميلاد، الوظيفة، الدخل الشهري، وبعض البيانات الاخرى التي يتم طلبها في الموقع.
  • فور إدخال كافة البيانات المطلوبة منك في الخانات الخاصة بذلك قم بالضغط على “إنهاء عملية التسجيل”.
  • فور مراجعة البيانات الخاصة بك سوف يتم التواصل معك من قبل المسؤولين.