سعر الحديد اليوم في السعودية الاثنين 2022/6/13 في جميع الشركات 

يتفاوت سعر الحديد اليوم في السعودية من شركة لأخرى بما في ذلك حديد سابك والراجحي والوطني، وقد يكون هناك تغييرات ملحوظة في الأسعار بين الحين والآخر نظرا لاعتماد السعر المحلي للحديد على ظروف السوق العالمي لبيع منتجات وأساسيات البناء، ويعتبر الحديد من أهم المعادن لأنه هو المستخدم في بناء المنازل والمباني، وذلك بالإضافة إلى استخدامه في مجالات أخرى ولذلك يتغير سعره مع التغيرات في أسعار العملات وظروف السوق، لأنه من المعادن الأساسية المستخدمة بشكل مستمر ومطلوب بكثرة في السوق السعودي.

سعر الحديد اليوم في السعودية الراجحي

هناك عدد من الشركات في السعودية توفر الحديد ومستلزمات البناء الأخرى، وتتغير الأسعار بين الحين والآخر اعتماداً على المتغيرات في السوق العالمي المخصص لبيع مواد البناء بأنواعها المختلفة، ومن بين هذه الشركات شركة الراجحي التي توفر جميع أنواع الحديد.

يبلغ سعر الحديد اليوم في الراجحي ٣٠٥٠ وبإضافة الضريبة يصبح ٣٥٠٧ وكذلك قد تتغير الأسعار على مدار اليوم بحسب عمليات البيع والشراء لمنتجات البناء المختلفة، ويتوفر من الحديد في شركة الراجحي أكثر من سمك وتتفاوت أسعار كل منهم بشكل بسيط.

سعر طن الحديد اليوم في السعودية

من الشركات الأخرى التي تبيع الحديد في السعودية سابك ويكون سعر طن الحديد اليوم لديها ٣١٠٠ وبإضافة الضريبة يكون ٣٥٦٥ ريال سعودي، ويختلف السعر بحسب زيادة أو نقص عدد مرات البيع والشراء من الحديد.

كذلك يكون سعر الحديد في الاتفاق وبن دعجم ٣٠٥٠ بالضريبة  ٣٥٠٧ ريال سعودي، ويمكنك اختيار النوع المناسب من الحديد وسمك الحديد الذي يناسب البناء وشرائه من هذه الشركة، تعرف علي أسعار الذهب خلال الفترة الحالية، ويمكنكم متابعة أسعار الحديد حيث يتغير في الشركة على مدار الأسبوع اعتماداً على زيادة أو نقص الطلب عليه.

سعر الحديد اليوم في السعودية
سعر الحديد اليوم في السعودية

أسعار الحديد اليوم في السعودية الوطني

كما تكون أسعار الحديد الوطني اليوم السبت في السعودية كما يلي:

  • سعر طن الحديد الوطني ب٢٨٧٠ بإضافة الضريبة يكون ٣٣٠٠.
  • الوطني ٨ ملم ٣٢٣٠ بإضافة الضريبة يصبح .٣٧١٤
  • سعر طن الحديد الوطني ال١٠ ملم ٣٥٠٠ بإضافة الضريبة يصبح  ٤٠٢٥.