ما هي حقيقة استقالة حازم امام من مجلس اتحاد الكرة ؟

بعدما تم التعاقد مع المدير الفني إيهاب جلال، لكي يتم أختبار اللاعبين لمنتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، وقد تم تبادل الآراء بين أعضاء اتحاد الكرة خلال تلك الفترة، كما كشف مصدر ما من خلال البعثة الخاصة بالمنتخب المصري التي تواجدت في مالاوي، عن الموقف الذي ساد أعضاء أتحاد الكرة وخاصة حازم إمام عضو مجلس الإدارة.

ووفقاً لما قام بع المنتخب المصري من أداء يرثى له، حيث حقق منتخب إثيوبيا هدفين ضد المنتخب المصري، وتعتبر هذه المباراة هي الجولة الثانية لتصفيات كأس الأمم الإفريقية لعام 2023 بكوت ديفوار، وهل استقالة حازم امام حقيقة والسبب هو الأداء الذي قام به المنتخب المصري سنتعرف على المزيد من خلال مقالنا اليوم.

استقالة حازم امام حقيقة أم كذبة

هزيمة المنتخب المصري أمام منتخب إثيوبيا بهدفين دون أي رد، فهذا الأمر هل هو سبب استقالة عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة، كما صرح مصدر بأن موقف حازم إمام أصبح واضح وبقوة في أستقالته خلال الساعات القادمة، ويعود الأمر إلى الحالة التي سادت الجميع نتيجة للأداء الذي قام به المنتخب المصري أمام إثيوبيا.

كما أضاف المصدر أن حازم إمام قد أبلغ كلام من رئيس اتحاد الكرة جمال علام ومحمد بركات ومحمد حلمي، وكل من تواجد معه في مالاوي في رغبته في الأستقالة، حيث أوضح أن كافة النتائج والأسباب الحالية لا تشجع على النجاح، والجدير بالذكر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة يقوم بعمل مناقشة تداعيات مباراة المنتخب أمام منتخب إثيوبيا، بالإضافة إلى الأطلاع على  ما قام به المدير الفني إيهاب جلال خلال المباراة الماضية.

سر غضب حازم إمام

فتح حازم إمام بعض المفاوضات مع المديرين الفنيين الأجانب، بعدما وافق أعضاء اتحاد الكرة على ضرورة التعاقد مع مدير فني أجنبي، ولكت تم التعاقد مع إيهاب جلال، وهنا كانت المفاجأة لحازم إمام، مما أثار غضبه وكان الهدف من التعاقد مع مدير فني أجنبي هو فكر هجومي يتناسب مع وقتنا الحالي.

كما صرح حازم إمام أنه تفاوض مع المدير الفني الفرنسي تيري هنري لكي يتم تولية قيادة المنتخب، ولكن يعود عدم إتمام التعاقد إلى المغالاة المادية الكبيرة التي يطلبها، بالإضافة إلى أنه تابع بأن العديد من المديريين الفنيين كبار السن، حيث تتراوح أعمارهم ما بين 60 إلى 70 عاماً، ولكن المنتخب بحاجة إلى مدرب شاب يحمل طموحاً كبيراً لتحقيقه للمنتخب المصري.