مواقع احتفالات عيد الفطر بالرياض 2022 وفق جدول فعاليات العيد في الرياض 1443

الهيئة العامة للترفيه أعلنت عن مواقع احتفالات عيد الفطر بالرياض 1443، والعديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية في المملكة العربية السعودية التي تنظم خلال أيام عيد الفطر المبارك، لذلك نجد العديد من الأشخاص يتساءلون عن مواقع فعاليات العيد في الرياض التي تشمل الأنشطة الجماعية والرياضية بالإضافة إلى المسابقات والحفلات الغنائية التي تضم أبرز وأهم النجوم في الوطن العربي.

مواقع احتفالات عيد الفطر بالرياض

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن أماكن إطلاق فعاليات عيد الفطر المبارك ومن هذه الأماكن ما يلي:

موقع قصر الحكم

هو من أشهر الأماكن في العاصمة الرياض والتي يقام بها العديد من فعاليات عيد الفطر المبارك، حيث تنظم عدد كبير من المسابقات والمسيرات والعروض بالإضافة إلى أنها تضم عدة مناطق، لكي تستقبل السياح من داخل وخارج الرياض ومن اهم هذه المناطق شارع الثميري سوق الزول شارع الفضاء.

مواقع احتفالات عيد الفطر بالرياض
مواقع احتفالات عيد الفطر بالرياض

حديقة مكتبة الملك فهد الوطنية

تعتبر من أفضل الحدائق التي تم تجهيزها بأحدث المواصفات العالمية، حيث أنها تحتوي على عدد كبير من الفعاليات المتميزة في الأيام فإن مساحتها تبلغ 32000 متر مربع، كما أن الحديقة توفر الكثير من الخدمات الذكية لجميع الزائرين حيث إن يقام بها عدد كبير من الفعاليات والمهرجانات والحفلات، وتعتبر واجهة سياحية مهمة في مدينة الرياض.

حديقة مكتبة الملك فهد الوطنية
حديقة مكتبة الملك فهد الوطنية

 ميدان المسابقات في ديراب

يعتبر مقصد لعشاق السيارات في الرياض، حيث أنه يقوم باستقبال عدد كبير من الزائرين في أيام عيد الفطر المبارك، كما أنه يقدم أعداد كبيرة من العروض التسويقية للسيارات المعدلة بالإضافة إلى المتسابقين الذين يقومون بعمل جولات سباق مميزة ومثيرة، ومن أهم ما يميزه أنه يناسب فئات عمرية كثيرة بالإضافة إلى أنه يقدم عدد كبير من الأنشطة التفاعلية.

جدول فعاليات العيد في الرياض
جدول فعاليات العيد في الرياض

واحة الملك سلمان للعلوم

تشهد عدد من الفعاليات والأنشطة خلال عيد الفطر المبارك وتقوم باستقبال جميع الزائرين من فئات العمرية المختلفة في العلوم والتجارب العلمية للأطفال الصغار والكبار في إطار أنشطة ترفيهية متميزة.

واحة الملك سلمان للعلوم
واحة الملك سلمان للعلوم

مركز المملكة للتسوق

هو من أكبر المراكز التي توجد في العاصمة السعودية الرياض، ويعد بمثابة منطقة استثمارية ضخمة لأنه يحتوي على جميع الماركات والبراندات العالمية، بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم المحلية والعالمية والعديد من المراكز المتخصصة في الأطعمة المختلفة بالإضافة إلى وجود طابق كامل خاص بالنساء ليكون معزل عن الواقع.