ما هي الصلاحيات الجديدة لمشرفي المنشآت المضافة في منصة تأميناتي أعمال؟

قامت هيئة التأمينات الاجتماعية بالكشف إجابة سؤال عن ما هي الصلاحيات الجديدة لمشرفي المنشآت المضافة في منصة تأميناتي أعمال؟، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، كما صرحت المؤسسة أنه بمناسبة اقتراب عيد الفطر المبارك، فسيتم إيداع المعاشات في حسابات المستفيدين والمستحقين في اليوم الأربعاء الموافق 27 من شهر أبريل 2022 الموافق هجريًا 26 من شهر رمضان 1443هـ.

ما هي الصلاحيات الجديدة لمشرفي المنشآت المضافة في منصة تأميناتي أعمال؟

قامت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالكشف من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن إجابة سؤال ما هي الصلاحيات الجديدة لمشرفي المنشآت المضافة في منصة تأميناتي أعمال؟، حيث يعتبر مدير حساب الفروع بمثابة صلاحية جديدة قد تم استحداثها لدى منصة تأميناتي أعمال بغرض توفير صلاحية إدارة جميع فروع المنشأة التي تتبع الحساب الرئيسي، أيًا كانت فردية أو كانت شركة، وبالنسبة لصلاحياته الجديدة فتتمثل في:

  • إضافة مشرفين لدى الفروع بل واستبعادهم وتعديل صلاحياتهم.
  • إجراء عملية نقل المشرفين بين الفروع.
  • تحويل الرئيسي إلى فروع والعكس.
  • تغيير مدير الحساب ولو كان هو مدير الحساب نفسه، وذلك من خلال نقل الصلاحية لشخص آخر.

ما هي صلاحيات المشرفين لدى المنشأة؟

وبعد التعرف على  الصلاحيات الجديدة لمشرفي المنشآت المضافة في منصة تأميناتي أعمال؟ فإليكم صلاحيات المشرفين لدى المنشأة، والتي تتمثل في التالي:

  • مشرف المنشأة لا يمكن أن يمتلك صلاحية مشرف التسجيل، وكذلك الاشتراكات أو الصلاحية الخاصة بمشرف الأخطار المهنية، كما يمكن للفرد مدير حساب الفروع أن يقوم بتغيير الصلاحيات المتعلقة بمشرف المنشأة إلى مشرف التسجيل، أو يمكنه تعديل الاشتراكات أو تعديل مشرف الأخطار المهنية.
  • كما يمكن للفرد مشرف المنشأة أن يقوم بمنح صلاحيات أقل إلى مشرفين جدد  فقط لدى نطاق منشأته مثل صلاحية مشرف التسجيل أو صلاحية الاشتراكات أو الصلاحية الخاصة بمشرف الأخطار المهنية.
  • كما يمكن أن يكون المشرف من جنسية غير سعودية، بحيث ألا يوجد هناك شروط أن يكون قد تم تسجيله لدى المنشأة ولكن لابد وأن يكون لديه حساب على أبشر الإلكتروني.