مبابي يجيب عن سؤال حول مستقبله مع باريس بعد التتويج بالدوري الفرنسي رسمياً

تحدث مهاجم باريس سان جيرمان مبابي مجددًا عن سؤال حول مستقبله بعد فوزه رسميًا بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم، وفي حديثه لوسائل الإعلام في “بارك دي برينس” بعد تعادل باريس سان جيرمان 1-1 مع لنس ، أحجم مبابي عن التعليق على احتمال رحيله عن النادي الباريسي قبل شهرين من انتهاء عقده مع باريس، مع احتمال إنتقاله إلى ريال مدريد.

مبابي يجيب على سؤال حول مستقبله

هكذا وأجاب كيليان مبابي بإيجاز على سؤال حول مستقبله: “لم يتغير شيء ، لذلك ليس لدي ما أقوله في الوقت الحالي”، من ناحية أخرى ، علق مبابي على احتفال لاعبي باريس سان جيرمان بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم في ملعب شبه فارغ حيث غادر بعض المشجعين المدرجات في الدقيقة 75 احتجاجاً على موسم الفريق.

وفي هذا الصدد ، قال مبابي: “لم أشعر بخيبة أمل ، من يريد الاحتفال ، فليحتفل ، ومن لا يريد ، لا يحتفل ،كان هناك متفرجون في المدرجات ، ولم يذهب سوى عدد قليل  وليس كل المشجعين ، وكان الملعب ممتلئ ،وكنا نحتفل فيما بيننا في غرفة تغيير الملابس، فقط كان الكأس ينقصنا”. وأضاف: “وبالمناسبة الحديث عن أن منحي شارة القيادة من أجل البقاء في باريس لا يصح أن يقال في وسائل الإعلام، هذا الأمر لا يأتي بالمطالبة بل يجب أن يأتي بشكل طبيعي”.

تصريحات البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان

هكذا وبدوره قال ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان البرازيلي: “كنا على اتصال دائم (مع مبابي) وأعتقد أن ما قاله هو الحقيقة، وأضاف في تصريح لقناة “كانال بلس” الناطقة بالفرنسية: “أعتقد أن هناك احتمال أن يبقى وقد يرحل ، لكني أعتقد أنه ما زال يفكر في الأمر ونرفض الاستسلام لفكرة رحيله “.

ايضاً كانت صحيفة “ماركا” الإسبانية أفادت مؤخرًا أن والدة مبابي “فايزة العماري” ، توجهت إلى العاصمة القطرية “الدوحة” للتفاوض مع حكومة باريس سان جيرمان ، الأمر الذي فتح الباب أمام إمكانية اللاعب صاحب 23 سنة ان يستمر  مع المنتخب الفرنسي.

احصاءات وارقام حول اللاعب مبابي مع باريس سان جيرمان

الجدير بالذكر أن مبابي انضم إلى باريس سان جيرمان قادماً من موناكو مقابل 145 مليون يورو في صيف 2017. ومنذ ذلك الحين ، لعب 212 مباراة مع الفريق وأحرز 165 هدفاً. منذ بداية الموسم الحالي ، لعب مبابي 42 مباراة مع سان جيرمان ، وسجل 33 هدفًا وصنع 22 تمريرة حاسمة خلال هذه الفترة.