تحديث MIUI 13 من شاومي لباقة من الهواتف..تعرف على قائمة الدفعة الاولى

أعلنت الشركة المتميزة في الهواتف التى تستهدف الفئة المتوسطة وما فوقها عن تحديث MIUI 13 وهو تحديث في هواتف شاومي يختص ببعض الهواتف وليس جميعها، وانتظر الكثير من المحبين لهواتف شاومي ظهور تلك االمزيا الجديدة خصوصا وأن واجهة هواتف تحديث MIUI 12 كانت مبهرة، لذا فمن المؤكد ان يكون التحديث الاخير سيكون أفضل منه، فقد تم اصدار تحديث MIUI 12 مع هاتف شاومي 11 وهي واجهة مستخدم مبنية على نظام أندرويد 11، ولكن في الفترة الاخيرة بدات التحديثات التى تستهدف أندرويد 12 لذا أنه سيكون واجهة مستخدم جديدة بالتأكيد وهي تحديث MIUI 13، وسيصل التحديث الأخير لمجموعة من الهواتف المتواجدة بالفعل في الأسواق فضلا عن هواتف جديدة من المقرر نزولها في السوق .

تحديث MIUI 13

قامت الشركة بالإعلان عن باقة  هواتف شاومي التي سوف تتضمنها في تحديث MIUI 13 وهي الهواتف التي هي مدعمة باندرويد 12 وبعض الهواتف التي تحتوي على أندرويد 11، علاوة على بعض النسخ الذي سيظهر بها التحديث كنسخة تجريبية.

تحديث شاومي
تحديث شاومي

وعن الدفعة الاولى التى سيظهر لها تلك التحديثات فهم أصحاب هواتف شاومي Civi و شاومي مكس 4، كما سيظهر التحديث لمستخدمي ريدمي k 40 علاوة على النسخة البرو منه، وكذلك ريدمي نوت 10 برو، شاومي 11 الترا، النسخة البرو من نفس الهاتف، وايضا شاومي 11 و شاومي 11 يوث اديشن.
ومن المتوقع ايضا ان تضم الدفعة الاولى شازمي باد 5 كذلك النسخة البرو من نفس الجهاز،علاوة على نسخة شاومي باد 5 برو شبكة الجيل الخامس، وايضا شاومي 10s، وايضا ريدمي k30 اكستريم ايديشن ونسخة ريدمي k30s.
ومن ضمن هواتف الدفعة الأولى يأتي هاتف شاومي 10، النسخة البرو من الجهاز، و شاومي 10 اكستريم اديشن، وريدمي K30 برو علاوة على ريدمي نوت 11 الجيل الخامس، و ريدمي نوت 9 الجيل الرابع، ريدمي نوت 10X، النسخة البرو من نفس الجهاز،و شاومي CC9 برو.

وعن الدفعة الثانية فيتم تحديدها في وقت لاحق ولكنها متضمنة ريدمي نوت 11 برو النسخة البرو بلس من نفس الجهاز،يمتاز التحديث بالواجة السلسة مثل الشاشة التي تعمل بنظام انفنتى سكرول، وهي التي تعنى عند وصولك الى اخر جزء تعاد تلقائيا للنقطة الأولى.