“بورصة الدواجن” تعلن عن أسعار الفراخ اليوم الجمعة الموافق 1 أبريل في أسواق مصر

ارتفعت أسعار الفراخ اليوم فى مصر والأيام الماضية، حيث وصلت إلى مستوى فوق 43 جنيه مصري للكيلو الواحد، بالإضافة إلى ارتفاع الأسعار فى المزارع، لتسجل سعر الكيلو من المزرعة عند 38 جنيه مصري للفراخ البيضاء، وذلك في ظل زيادة الطلب بكثرة في الأسواق المحلية، خصوصًا في قدوم شهر رمضان المبارك لعام 2022.

أسعار الفراخ اليوم

ولقد سجلت أسعار الفراخ اليوم البيضاء في أسواق مصر المحلية 43 جنيه مصري للكيلو الواحد، بينما وصل سعر النوع الساسو حتى 39 جنيه مصري للكيلو الواحد، وسجل الكتكوت الأبيض 8.75 جنيه مصري، أما عن سعر الكتكوت ساسو تراوح ما بين 3.5 حتى 3.75 جنيه مصري، وبلغ أسعار الدواجن الأمهات البيضاء حتى 30 جنيه مصري خلال تعاملات الأسواق المصرية اليوم.

كما ارتفع أيضًا سعر كرتونة البيض من النوع الأبيض، وسجل 53.5 جنيه مصري، بينما سجل سعر البيض الأحمر 56.5 جنيه مصري، بالإضافة إلى سعر البيض البلدي، وصل حتى 56.5 جنيه مصري، ويضاف عليها تكاليف النقل ومكاسب المحلات والسلاسل التجارية.

اسعار الكتاكيت البيضاء في مصر

ارتفعت اسعار الكتاكيت البيضاء في مصر اليوم، حيث وصل سعر الكتكوت العناني إلى 13.5 جنيه مصري، بينما بلغ سعر الكتكوت في الحمد للاعلاف والدواجن حتى 10.5 جنيه مصري، بينما سجل سعر كايرو ثري أيه عند 12.5 جنيه مصري، وبلغ سعر الكتكوت في شركة الاتحاد عند 11 جنيه مصري.

وسجلت بورصة الدواجن اسعار الدجاج لدى شركات منير السقا، حيث وصلت عند 38 جنيه مصري للفراخ البيضاء، بينما وصل سعر الكتكوت الابيض لديهم حتى 8 جنيهات مصري، ولكن استقر سعر الكتكوت من النوع ساسو عند 3.5 و 3.75 جنيه مصري، وارتفعت أسعار الأمهات البيضاء لتصل حتى 30 جنيه مصري للكيلو الواحد، وصرح رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية في وزارة الزراعة، بمدى اهتمام الدولة بدعم الثروة الداجنة، بالإضافة إلى طرح الكثير من الأماكن الجديدة من أجل زيادة الاستثمار للنهوض بصناعة الدواجن بشكل أكبر.

ولقد استقرت أسعار البورصة العمومية للدواجن عند سعر 38 جنيه مصري خلال تعاملات اليوم، للكيلو الواحد من الفراخ البيضاء، كما أنها سوف تتخذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل مواجهة الأمراض المهددة للثروة الداجنة والحيوانية، وذلك من خلال توفير لقاحات منتجة بشكل مستمر.