سعر الدولار مقابل الجنية المصري اليوم الاثنين 28 مارس 2022 في البنوك المصرية

قفز الدولار الأمريكي قفزة كبيرة من أسبوع تقريبًا، وبعد أن كان بمبلغ 15.75 جنيه مصري، أصبح بسعر 18.50 جنيه مصري، حيث كانت الزيادة بمعدل أكثر من جنيهين، وما زال المواطنون المصريون والمستثمرين يحرصون بشكل يومي لمعرفة سعر الدولار مقابل الجنية المصري، بحيث يكونوا على دراية بشكل مستمر بأسعار الدولار الذي ارتفع الفترة الماضية، علمًا بأن جميع السلع والمنتجات وعمليات البيع والشراء والاستيراد والتصدير تأثرت بشكل كبير بتأثر الدولار، وليس في جمهورية مصر العربية فقط، بل بالعالم كله.

سعر الدولار مقابل الجنية المصري

شهدت أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم في البنوك المصرية استقرار واضح، وذلك بعد التداولات الأخيرة داخل البنوك سواء الحكومية أو الخاصة، حيث قفز الدولار بشكل كبير قبل ذلك وها هو مستقر على آخر زيادة زادها، علمًا بأن السعر مستقر أيضًا داخل مكاتب الصرافة داخل الأسواق المصرية المحلية، وقد وصل الدولار بسعر 18.50 جنيه مصري تقريبًا بشكل عام، وحسب آخر التقارير الواردة عن البنك المصري المركزي فإن سعر الدولار سجل اليوم كالتالي:

  • متوسط سعر الدولار أمام الجنيه المصري 18.2628 عند الشراء.
  • متوسط سعر الدولار أمام الجنيه المصري 18.3628 عند البيع.

أسعار الدولار في البنوك المصرية

استقر سعر الدولار مقابل الجنية المصري، وقد اختلف سعره في البنوك المصرية بعض القروش، ليسجل في البنوك المصرية الأسعار التالية:

  • سعر الدولار في البنك الأهلي المصرية بسعر 18.28 جنيه مصري عند الشراء، بينما مبلغ 18.38 جنيه مصري عند البيع.
  • سعر الدولار في بنك مصر سجل اليوم سعر 18.28 جنيه مصري عند الشراء، بينما بسعر 18.38 جنيه مصري عند البيع.
  • سجل سعر الدولار الأمريكي في البنك التجاري الدولي اليوم مبلغ 18.25 جنيه مصري عند الشراء، بينما بمبلغ 18.35 جنيه مصري عند البيع.
  • سجل الدولار الأمريكي في البنك العربي الدولي الإفريقي اليوم مبلغ قدره 18.28 عند الشراء، بينما مبلغ 18.38 جنيه مصري عند البيع.
  • سجل الدولار الأمريكي اليوم داخل بنك قناة السويس مبلغ قدره 18.28 جنيه مصري عند الشراء، بينما 18.36 جنيه مصري عند البيع.

ونفس الحال في شركات الصرافة داخل جمهورية مصر العربية، والتي قد تختلف بضعة قروش فقط من مكتب إلى آخر ومن بنك إلى بنك آخر أيضًا.