بنك مصر والبنوك الأخرى تقرر إصدار شهادات ادخار ١٨٪ لمدة عام

أعلن بنك مصر على صدور شهادات ادخار ١٨٪ لمدة عام كامل، ويمكن لكافة المواطنين بجمهورية مصر العربية أن يقوموا بالحصول على هذه الشهادات والاستفادة الكاملة من زيادة نسبة الأموال والادخار، الذي سوف يحصلون عليها لمدة عام كامل عند التقديم على هذه الشهادات، والتعرف بشكل أكثر على أخر التصريحات الواضحة عن زيادة سعر الدولار مقابل الجنية المصري.

شهادات ادخار ١٨٪

قام بنك مصري بإصدار الوعاء الادخار الجديد عن طريق شهادة (طلعت حرب)، وتعتبر هذه الشهادة هي شهادة ادخار تتميز بأنها لديها معدل عائد ثابت لا يمكن أن يتغير، عند الاحتفاظ بهذه الشهادة لمدة سنة كاملة، وسوف يحصلون على العائد بنسبة 18% من النسبة الذي وضعوها في الشهادة، بالإضافة إلى ذلك فأن هذه الشهادة تبلغ مدتها عام كامل، لمدة 12 شهر.

وبعد ذلك يمكن لكافة الحاصلين على الشهادة أن يقوموا بصرف العائد بشكل شهري، واحتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل، بالإضافة إلى ذلك فأن فئات الشهادة تبدأ بسعر 1000 جنية مصري ثم مضاعفتها، وتصدر لكافة الأفراد القصار والكبار أيضا، كما يمكن للمواطنين أن يقوموا بالاقتراض من خلال هذه الشهادة، إلى أن يتمكن إصدار بطاقات ائتمانية بضمان هذه الشهادة، بالإضافة إلى ذلك في حالة استرداد الشهادة لا يمكن الحصول عليها اعتبارًا من تاريخ الإصدار بعد 6 أشهر بالتمام.

شهادات الادخار من بنك مصر

بالإضافة إلى ذلك فأن يمكن شراء هذه الشهادات من أي فروع خاصة ببنك مصر أو البنوك الأخرى، وتتمثل في بنك الأهلي وبنك القاهي والبنك التجاري الدولي سي أي بي، كما يصل عدد فروع هذه البنوك إلى 750 فرع ووحدة مصرفية على إنحاء جمهورية مصر العربي، كما يتم توفير كافة التعامل الراقي مع جميع المواطنين والحرص على التعامل معهم بكل رضا.

وتلبية كافة الاحتياجات التي يمكن أن يريدها المواطن عند لجوئه إلى البنك وتعريفه، كافة الشروط والنقاط الهامة التي يلزم أن يأخذها المواطن في الاعتبار عن حصوله على الشهادة.

من خلال تلك المعلومات يمكنك أن تتعرف على كافة الأمور الهامة، والتي تتعلق بخبر شهادات ادخار ١٨%، التي أعلن عنها بنك مصر في جمهورية مصر العربية، والتعرف بشكل أدق على كافة النقاط الهامة التي يمكنك معرفتها عند شراء الشهادات.