البنك المركزي السعودي يعلن عن أوقات العمل اليومية للبنوك خلال شهر رمضان وفقا لعام 1443

أعلن البنك المركزي السعودي عن أوقات العمل اليومية خلال شهر رمضان المبارك، كما أعلن عن أجازه عيد الفطر وفقا لعام 1443 هجرية، أوقات العمل اليومية للبنوك خلال شهر رمضان ستكون من الساعة العاشرة صباحا حتي الساعة الرابعة مساءا، بخصوص مراكز التحويل المالية سوف تكون أوقات العمل من الساعة 9:30 صباحا إلي الساعة 5:30 مساءا.

إجازة عيد الفطر وعيد الأضحى المبارك

فيما يخص إجازة عيد الفطر المبارك سوف تبدأ من نهاية عمل يوم الخميس 27 من رمضان الموافق 28 من إبريل لعام 2022، سوف تستأنف البنوك أعملها في يوم الأحد 7 من شوال، الموافق 8 مايو 2022، كما حدد البنك إجازة عيد الأضحى، التي سوف تبدأ مع نهاية عمل يوم الأربعاء الموافق 7 من ذي الحجة، الموافق 6 يوليو 2022، ستبدأ البنوك العودة إلي العمل يوم الاحد الموافق 14 ذي الحجة 1443.

أوقات العمل اليومية للبنوك خلال شهر رمضان
أوقات العمل اليومية للبنوك خلال شهر رمضان

عمل البنوك خلال شهر رمضان

  • إن أوقات العمل اليومية التي تم الإعلان عنها من قبل البنك المركزي السعودي خلال شهر رمضان تواكب أوقات العمل بالعام الماضي، بجانب ترابط تحديد مواعيد الإيداع والسحب خلال شهر رمضان لدي الشركات والأفراد.
  • تسعي البنوك بضرورة التواجد خلال شهر رمضان بهدف تقديم الخدمات، الدعم للمواطنين السعوديين، الحصول علي ما يريده المواطن لتوفير سبل الراحة، كما أوضح البنك المركزي أن البنوك سوف تبدأ عملها من الساعة العاشرة صباحا حتي الساعة الرابعة مساءا، مراكز التحويل المالية تبدأ العمل من 9:30 صباحا حتي 5:30 مساءا.
  • إن مكاتب البنوك بكافة فروعها في مدينة المشاعر المقدسة، حجاج الجو في مكة المكرمة والمدينة المنورة ، كافة المنافذ الحدودية ستظل مفتوحة بشكل مستمر وخاصتا خلال موسم الحج، ستظل مفتوحة أيضا في يوم الجمعة، السبت لخدمة المعتمرين، الحجاج أيضا.
  • الجدير بالذكر أن الكثير من البنوك ستتقدم بفتح العديد من فروعها بجانب فتح العديد من مراكز التحويل المالية في المناطق المليئة بالسكان، كافة الأماكن التي تستدعي لفتح البنوك، بالإضافة إلي المطارات، المنافذ الحدودية بمختلف المناطق للعمل خلال عطلة الأعياد الرسمية، يقوم البنك بالإعلان عن الفروع المفتوحة، المراكز من خلال وسائلها المناسبة.