بالصور والفيديو أول صلاة في المسجد الحرام، والنبوي بعد إلغاء التباعد 2022

يمكن للجميع مشاهدة الصور والفيديو لأول صلاة في المسجد الحرام والمسجد النبوي بعد القرارات الأخيرة وإلغاء التباعد والالتزام فقط بارتداء الكمامة في الحرم، وتعمل المملكة على التعامل مع الجائحة وتخفيف القيود التي تفرضها طبقا لتطور الأوضاع ومنها انكسار حدة الجائحة وقلة الإصابات والسرعة في التعامل مع الحالات وشفائها لذلك أعلنت عن مجموعة من القرارات اليت تخفف تلك القيود ولذلك سوف نشاهد أول فيديو تم بثه في الحرم بعد إلغاء التباعد.

بالصور والفيديو أول صلاة في المسجد الحرام

تم الإعلان عن إلغاء التباعد بين المصلين في المسجد الحرام  والمسجد النبوي وتم إقامة صلاة فجر الأحد في المسجد الحرام لاول مرة منذ اندلاع الجائحة وتم اصطفاف المصليين دون تباعد مع الالتزام بارتداء الكمامة اليت كانت السمة التي قام بها الجميع وتنفيذ التعليمات التي اعلنت عنها وزارة الداخلية، وسوف نتعرف على الصور التي تم نقلها والفيديو الذي تم بثه في التالي.

صور المصليين في الحرم بعد إلغاء التباعد.

العديد من الصور التي تم نقلها للمصلين من المسجد الحرام في أول صلاة تجمع الناس بشكل طبيعي دون تباعد بينهم مع الحرص على ارتداء الكمامة ومن هذه الصور:

"<yoastmark

"<yoastmark

فيديو المصليين في الحرم

أول صلاة يقيمها المصليين في الحرم بعد القرارات الأخيرة اليت أعلنت عنها وزارة الداخلية السعودية وتخفيف القيود عن الأفراد في الأماكن العامة وإلغاء التباعد وتم اصطفاف المصلين في جو روحاني بديع يعلن عن العودة إلى الحياة الطبيعية. كما أعلنت المملكة عن الصلاة في الحرم دون الحاجة إلى تصريح من خلال تطبيق اعتمرنا، ولكنها شددت على أهمية الحصول على الجرعة التعزيزية الثالثة. وأعلنت كذلك عن تخفيف القيود من حيث القيام بمسحات جديدة للتعرف على الإصابات. ويمكن مشاهدة الفيديو التالي للمصليين:

بالصور والفيديو أول صلاة في المسجد الحرام بعد تخفيف الإجراءات الوقائية

تم الإعلان عن تخفيف العديد من الإجراءات الوقائية مع انكسار حدة الجائحة والعمل على تخفيف القيود على الناس في الأماكن العامة والتي تم فرضها خلال الفترة السابقة ومن هذه القيود: إلغاء التباعد، ارتداء الكمامة في الأماكن المغلقة، والتخلي عنها في الأماكن المفتوحة. إلغاء التصاريح الخاصة بالصلاة في الحرم والسماح بالصلاة في اي وقت.