كيا تعلن عن مواصفات و سعر kia sportage 2022 الجديدة لتجربة فريدة من نوعها

حاول الكثيرون توقع سعر kia sportage 2022 كيا سبورتاج الشكل الجديد، بعد أن قامت شركة كيا بالكشف في الفترة الأخيرة عن الشكل الجديد للسيارة، وتعد سيارة كروس أوفر هي الإصدار الأخير والأحدث بين سيارات كيا، وجاء تصميمها قوي من الشكل الأمامي مع توسعة بسيطة داخل المقصورة، وتتمتع السيارة بتكنولوجيا عالية، والكثير من الخيارات التي توفر تجربة رائعة لمالكها.

سعر kia sportage 2022

لم تعلن الشركة الرسمية عن الأسعار الجديدة لسيارات كيا سبورتاج لعام 2022، ولكن من المعتقد أن تبدأ أسعارها في الأسواق الأمريكية من 25 ألف دولا إلى 35 ألف دولار، وذلك يعتمد على الفئة التي سوف يختارها المشتري، وإليك أسعار سيارات kia sportage 2022 المتوقعة:

  • من المرجح أن يصل سعر سيارات كيا سبورتاج إلى 27 ألف دولار أمريكي.
  • أما أسعارها في المملكة العربية السعودية فقد تصل إلى 95 ألف ريال سعودي.
  • ويصل سعرها في جمهورية مصر العربية إلى 395 ألف جنيه مصري.
  • سيارات كيا سبورتاج تصل أسعارها في الإمارات العربية المتحدة إلى حولي 94 ألف درهم إماراتي.
  • وتصل أسعار كيا سبورتاج 2022 في الكويت إلى 7600 دينار كويتي.
  • أما في البحرين أسعار كيا سبورتاج تصل إلى 9600 دينار بحريني.

مواصفات سبورتاج 2022

  1. قد يرتفع سعر kia sportage 2022 في عام 2022 لأن الجيل الخامس من هذه السيارة أصبح لديه العديد من المميزات، بجانب أن السيارة أصبحت رياضية وأكثر ضخامة، بجانب أن لديها واجهة أمامية كبيرة بها شبكة سوداء لونها غامق، مع أضواء حادة.
  2. تحتوي كيا سبورتاج من الأمام على مصد له تصميم رياضي، بجانب أنها تحتوي على شفرات شبكية وكشافات ضباب.
  3. تم توسيع الشبكة الأمامية، وأصبح تصميمها مختلف ومميز ومرتبط بأنف النمر وهو الشكل الذي يحتل كافة سيارات كيا الحديثة، وقد وضع شعار كيا في مقدمة الغطاء الخاص بالمحرك بجانب المصابيح لتلفت الأنظار.
  4. أصبحت الـ 5 أبواب في السيارة يوجد بها انحناءات تلفت الأنظار، بجانب وجود عتبتين من الكروم لكي تسهل على الراكبين عملية النزول أو الصعود.
  5. تميز الجزء الخلفي من السيارة بلونه الأسود الذي يتماشى مع الألوان السفلية للأبواب، وبقيت العجلات على نفس مقاساتها التي تصل إلى 19 بوصة، وهي تأتي مع جنوط تأخذ شكل النجمة المنحرفة من جوانبها وفي وسطها يمتلئ اللون الأسود الداكن.