الهيئة العامة للترفيه توفر وظائف خالية لحملة البكالوريوس فأعلى

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن توفير وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس والماجستير وكان هذا الإعلان عبر حسابها الرسمي على موقع لينكدإن، حيث يبحث الكثير من شباب المملكة عن وظائف متوفرة لدى القطاعات الحكومية بالمملكة العربية السعودية، وتوفر وزارة الشؤون الإسلامية وظائف خالية لحملة الثانوية فأعلى في جميع أنحاء المملكة، ونسعى لان نوفر لكم الوظائف المتاحة في القطاعات الحكومية، حيث أن القطاعات الحكومية لها أفضلية على القطاعات الخاصة في التوظيف، ومن خلال هذا المقال سوف نوفر لكم تفاصيل الوظائف المتاحة، كما سنوفر لكم طريقة التقديم على هذه الوظائف.

وظائف الهيئة العامة للترفيه في السعودية

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن تفاصيل تخص الوظائف المتاحة حاليا سنعرضها لكم من خلال هذه الفقرة:

أخصائي الرقابة المالية

  • مدينة العمل: الرياض ، المملكة العربية السعودية.
  • تفاصيل الوظيفة: مطلوب شخص يكون مسؤول عن التطوير والحفاظ على التقارير والملفات المتعلقة بالحسابات، كما يجب أن يقوم بمراجعة دقيقة في الأوقات المناسبة عن طريق مراجعة الشيكات والحسابات.
  • المسؤوليات المطلوبة:  يُعد جميع حسابات الدفع والمدينين وجميع المعاملات والسجلات، والتأكد من الالتزام بمخطط الحسابات، يضمن إغلاق وإنشاء وتنفيذ الجرد الشهري والربع سنوي وفي نهاية العام، مراجعة السجلات والمعاملات بما في ذلك الأموال النقدية والتحكم المصرفي ومحاسبة الأصول الثابتة والمحاسبة العامة، ويساعد المدير في إنشاء خطة مفصلة لمدة سنة واحدة، ويقوم بتحليل التباين لتحديد التناقضات بين التكلفة المتوقعة والفعلية، وأخيرا عليه تأدية أي واجبات أخرى حسب الحاجة.
  • المؤهل الدراسي والشهادات المطلوبة: درجة البكالوريوس في المحاسبة أو مجال ذو صلة، ويفضل درجة الماجستير في مجال ذو صلة أو ما يعادلها، ويجب أن يملك ما لا يقل عن سنتين من الخبرة ذات الصلة بالمجال.
  • المهارات المطلوبة: الخبرة في مجال المحاسبة بشكل عام، التعرف بقواعد الاستحقاق GL، والقواعد النقدية لوزارة المالية في نظام HFM، مهارات اتصال قوية مهارات التفاوض السليمة مهارات التخطيط والجدولة السليمة.
وظائف الهيئة العامة للترفيه
وظائف الهيئة العامة للترفيه

التقديم على وظائف الهيئة العامة للترفيه

توفر الهيئة العامة للترفيه بعض الخطوات البسيطة لكي تتمكن من التقديم على الوظائف التي توفرها، حيث أن الهيئة توفر وظائف أخرى غير المتوفرة في الفقرة السابقة، ولكي تتقدم على هذه الوظائف ادخل على حساب الوزارة على موقع لينكدإن، ثم ابحث عن الوظيفة التي تناسبك واضغط على تقديم الآن، ويجب أن تكون مسجل في الموقع، ثم قم بملء البيانات المطلوبة واختيار اضغط على تقديم.