مسابقة كنوز الإبداعية وكالة الرئاسة العامة للشئون الفكرية المسجد الحرام 2022

أعلن الشيخ السديس عن إطلاق مسابقة كنوز الإبداع من خلال وكالة الرئاسة العامة للشؤون الفكرية بالمسجد الحرام. ذلك من أجل زيادة التوعية الثقافية لمنسوبي الرئاسة، هذه المسابقة بين العديد من الوكالات التي تتبع رئاسة شؤون الحرمين. تعتبر مثل هذه المسابقات نوع من الترفيه والتوعية التي تحث على زيادة الفكر والوعي لدى منسوبي رئاسة شؤون الحرمين، وسوف نتعرف على أهم التفاصيل الخاصة بالمسابقة التي تم الإعلان عنها من خلال مؤقع رئاسة شؤون الحرمين الإلكتروني.

مسابقة كنوز الإبداع

واحدة من المسابقات الهامة التي أطلقتها رئاسة شؤون الحرمين برئاسة الرئيس العام لشؤون المسجدين الحرام والنبوي الدكتور عبد الرحمن السديس. الذي يعمل من خلال الرئاسة على زيادة الوعي والاهتمام بالناحية التثقيفية لمنسوبي الرئاسة في الوكالات المختلفة. تتضمن المسابقة تسعة عشر وكالة تابعة لرئاسة شؤون الحرمين.

الهدف من مسابقة كنوز الإبداع

تهدف مسابقة كنوز الإبداع التي اطلقتها رئاسة شؤون الحرمين عن طريق الشيخ السديس والتي تعني بهدف هام لكافة منسوبي الرئاسة وهو تعزيز الوعي الفكري والثقافي للمنسوبين للرئاسة. وهو ما وضحه وكيل الرئاسة العام قائلاً:

 الدكتور ناصر بن عثمان الزهراني، أن المسابقة إثرائية ثقافية إبداعية، تقام بين (19) وكالة من وكالات الرئاسة تهدف إلى تعزيز الفكر الإبداعي ودعمه، وذلك وفق التوجيهات الدائمة لمعالي الرئيس العام بدعم الفكر الثقافي والإبداعي بالرئاسة والعناية به.

مسابقة كنوز الابداعية
مسابقة كنوز الابداعية

تدشين الشيخ السديس للمسابقة

تم تدشين مسابقة كنوز الإبداع من قبل الشيخ السديس للعمل على إثراء الناحية الثقافية لمنسوبي الرئاسة، وهو من الأمور التي تحرص عليها رئاسة الحرمين في التوعية الفكرية الإبداعية بين الوكالات المختلفة التابعة لرئاسة الحرمين. وقد تم الإعلان عن إطلاق المسابقة من خلال موقع الرئاسة كالتالي:

دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، المسابقة الثقافية الإبداعية “كنوز”، التي أطلقتها وكالة الرئاسة العامة للشؤون الفكرية والثقافية. ذلك بحضور فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون الفكرية والثقافية الدكتور ناصر بن عثمان الزهراني.  فضيلة الوكيل المساعد للشؤون الفكرية والثقافية الشيخ علي بن حامد النافعي.  رئيس مجلس شباب الرئاسة التحاوري التطويري الأستاذ ثامر بن محمد الرزيزا.