أقوى عروض الخطوط الجوية السعودية بمناسبة يوم التأسيس السعودي 2022/1443

يزداد البحث من قبل المواطنين السعوديين عن أفضل تخفيضات وعروض الخطوط الجوية السعودية، وذلك بالتزامن مع الاحتفالات بيوم التأسيس السعودي الأول للمملكة العربية السعودية، بعد أن تم إصدار قرار ملكي بأن يكون يوم 22 فبراير من كل عام هو يوم إجازة وطنية تخليدًا لذكرى تأسيس المملكة على يد الإمام محمد بن سعود رحمة الله

عروض الخطوط السعودية في يوم التأسيس السعودي

في ذكرى يوم التأسيس السعودي، قامت الكثير من الشركات والمؤسسات بتقديم تخفيضات كثيرة على منتجاتها للمواطنين، مساهمة منها في هذه الاحتفالات التي تشمل جميع محافظات المملكة، وفي ظل الارتفاع الكبير في أسعار جميع السلع الاستهلاكية في الفترة الأخيرة، بسبب أزمة فيروس كورونا الذي عطل الكثير من قطاعات الإنتاج في معظم الدول الصناعية، يبحث المواطنين عن عروض يوم التأسيس السعودي 2022، والجدير بالذكر أن في مثل هذه المناسبات الوطنية يكون فيها العروض محل اهتمام كبير للمواطن في أي دولة في العالم.

عروض الخطوط الجوية السعودية يوم التأسيس
عروض الخطوط الجوية السعودية يوم التأسيس

عروض يوم التأسيس السعودي 1443

قدمت الخطوط الجوية السعودية العديد من العروض والخصومات على رحلاتها الداخلية والخارجية، وفيما يلي سنوضح أهم التخفيضات والعروض التي قدمتها الشركة لعملائها:

  • أعلنت الشركة أن سعر تذكرة الرحلات الداخلية ستكون قيمتها 122 ريال سعودي فقط.
  • أعلنت تخفيض قيمة التذكرة إلى بانكوك اعتبارًا من يوم 28 فبراير الجاري، وسوف تكون قيمة التذكرة بداية من 1499 ريال سعودي.
  • فترة العروض والحجز من 22 فبراير 2022 حتى 24 فبراير.
  • فترة السفر من 1 مارس 2022 وحتى 31 ديسمبر.
  • قامت الشركة بالإعلان عن مسابقة في الشعر وتقديم 295 قطعة ذهبية هدية للفائزين تخليدًا للاحتفالات بالذكرى الأولى ليوم التأسيس.
  • أعلنت خصم 15% على تذاكر الرحلات الداخلية إلى الدمام بالمنطقة الشرقية عند استخدام كود ITHRA 15 عند الحجز أون لاين من الموقع الرسمي.

الجوائز التي حصلت عليها الخطوط الجوية السعودية

حصل الطيران السعودي على العديد من الجوائز العالمية التي منحت له من قبل الخطوط الأجنبية، او الهيئات الدولية المتخصصة في صناعة النقل الجوي ومن أهمها:

  • تم منح الخطوط الجوية السعودية جائزة من قبل شركة ONAIR.
  • كما منحت  مجلة أرابيان بيزنس في دبي للطيران السعودي  جائزة لكونها  أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط.