مركز التواصل الحكومي يحتفي باليوم الوطني الكويتي تحت شعار تاريخ راسخ 2022

قام مركز التواصل الحكومي للعمل الإعلاني بإطلاق  شعار جديد للاحتفال باليوم الوطني الكويتي تحت مسمى” تاريخ راسخ” يجمع بين الكويت والمملكة، وبالفعل هناك تاريخ طويل وجيد يجمع بين كل من السعودية والكويت في تبادل العلاقات والمشورة والعمل والمشاريع المشتركة، والأراء السياسية، ولذلك تقوم المملكة بالاحتفال باليوم الوطني للكويت وهو من الاحتفالات الرسمية التي تهتم بها الدولة  والشعب الكويتي ويتم الحصول على أجازة رسمية خلال هذا اليوم، سوف نتعرف على نوعية الشعار الذي أطلقة مركز التواصل الحكومي وموعد احتفالية اليوم الوطني الكويتي.

مركز التواصل الحكومي وشعار تاريخ راسخ

تم إطلاق شعار الاحتفال باليوم الوطني الكويتي من خلال مركز التواصل الحكومي للإعلام المشترك والذي يتكون من عمل كل من دولة الكويت والمملكة السعودية، وتحت العلمين كتبت عبارة تاريخ راسخ. واليوم الوطني الكويتي ثم علم دولة الكويت، في دلالة على التواصل المستمر بين الدولتين الذي لا يمكن أن يتزعزع.

موعد اليوم الوطني الكويتي

تحتفل دولة الكويت باليوم الوطني الكويتي يوم الخامس والعشرين من شهر فبراير من كل عام وتقوم الدولة بالإعلان عن أجازة رسمية في هذا اليوم ويتم الاحتفاء به على الصعيد الرسمي والشعبي. تقوم الكويت بالاحتفال بيوم الاستقلال الذي تم في التاسع عشر من شهر يونيو عام 1961 عن الاحتلال. تم دمج الاحتفال بالعيد الوكني مع موعد جلوس الشيخ عبد السالم الصباح ليكون الاحتفال يوم الخامس والعشرين من شهر فبراير من كل عام وذلك منذ العام 1964م.

مظاهر الاحتفال باليوم الوطني الكويتي

العديد من الفاعليات الهامة في هذا اليوم ويحصل الجميع على أجازة رسمية ويأتي هذا العيد في هذا العام يوم الجمعة القادم. ليكون مناسبة هامة ترفع فيها الأعلام وتعلق الزينات وتفتح البلاد للسائحين من كل مكان. كما تقام العروض الرسمية والشعبية والكرنفالات التي تهتم بها الدولة في هذا اليوم. ويتم السماح بطباعة الشعار الخاص باليوم الوطني لكافة الهيئات والشركات والمؤسسات واستخدامه كشعار رسمي لهذا العام. ينتظر الجميع يوم الاحتفال الكبير بالعيد الوطني للكويت. الذي يرسخ ويدعم أواصر الصداقة مع المملكة والتي تهتم به وتحتفي به من خلال المبادرات الرئاسية وشعار تاريخ راسخ.