مواعيد أهم المباريات التي سوف تُعرض يوم التأسيس 1443

يترقب جميع مواطني المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة الإجازة الرسمية التي أعلن عنها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وهي إجازة يوم التأسيس، حيث أعلن الملك سلمان عن إجازة رسمية سوف تُطبق من هذا العام ولكل الأعوام المقبل كإجازة رسمية لجميع القطاعات الموجودة في السعودية، وسوف توافقت هذه الإجازة يوم الثلاثاء القادم الموافق 22 فبراير 2022، ومن خلال هذا المقال سوف نوفر لكم تفاصيل المباريات التي سوف تعرض في هذا اليوم للاستمتاع بهذه الإجازة بشكل افضل.

إجازة يوم التأسيس لجميع طلاب السعودية

كما أوضحنا في المقدمة أن الملك سلمان بن عبد العزيز قد قرر أن يوم التأسيس سوف يكون إجازة رسمية لجميع القطاعات في المملكة، ومن ضمن هذه القطاعات هي وزارة التعليم السعودية، و بإمعان النظر في تقويم الفصل الدراسي الثاني سوف نجد انه ومع إجازة يوم التأسيس سوف يكون هناك إجازة لمدة 5 أيام متصلة سوف تُطبق لجميع طلاب المراحل الدراسية، حيث أنه هذه الإجازة سوف تكون استراحة كافية لهم قبل البدء في الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني.

مواعيد أهم المباريات
مواعيد أهم المباريات

مواعيد المباريات التي ستُعرض يوم التأسيس

يصادف موعد إجازة يوم التأسيس هذه موعد مباريات قوية وحماسية سوف تبث في هذا اليوم ومن أهم هذه المباريات التالي:

  • مباراة نادي الفتح السعودي سوف يقابل نادي الفيصلي في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان الأسبوع العاشر الساعة 5:15 م.
  • مباراة نادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي سوف يقابل نادي ليل الفرنسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا الدور الـ 16 الساعة 10:00 م.
  • مباراة نادي فياريال الإسباني سوف يقابل نادي يوفنتوس الإيطالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا الدور الـ 16 الساعة 10:00 م.
  • مباراة نادي الأهلي المصري سوف يقابل نادي هويدي اف سي المصري في مسابقة الدوري المصري الممتاز الأسبوع العاشر الساعة 8:00 م.
  • مباراة نادي إنبي المصري سوف يقابل نادي الاتحاد السكندري المصري في مسابقة الدوري المصري الممتاز الأسبوع العاشر الساعة 5:30 م.
  • مباراة نادي سيراميكا كليوباترا المصري سوف يقابل نادي غزل المحلة المصري في مسابقة الدوري المصري الممتاز الأسبوع العاشر الساعة 3:00 م.