متى تبدأ عروض يوم التأسيس السعودي 2022 وأهم التخفيضات للاحتفال بذكرى التاسيس

لقد سأل الكثيرين عبر مواقع التواصل داخل المملكة السعودية عن العروض تزامناً مع هذه المناسبة الوطنية وهي يوم التأسيس، حيث أن الحكومة أعلنت عن احتفالهم بهذا اليوم 22 فبراير من كل عام، وجاء هذا القرار لتكريم التضحيات التي قام بها أبناء المملكة السعودية حتى تصل إلى ما هي عليه اليوم من التطور، ولذلك فإننا بهذا المقال سنجيب لكم عن التساؤل الذي يدور حول متى تبدأ عروض يوم التأسيس.

متى تبدأ عروض يوم التأسيس

إن عروض يوم التأسيس هي من الأشياء الحصرية التي قد انطلقت احتفالاً بيوم التأسي، والشعار الخاص بيوم التأسيس يوم بدينا وتتنوع تلك العروض ما بين الأجهزة الكهربائية، الأثاث وكذلك المطاعم، والكثير من المولات، وكذلك الشركات بدأ في التجهيز للعروض والتخفيضات بمناسبة الذكرى لهذا اليوم، أما عن الميعاد فهذا يكون حسب المكان، فالبعض بدأت عروض من بداية شهر فبراير والبعض الآخر ستكون عروضهم يوم التأسيس فقط.

عروض يوم التأسيس السعودي للمطاعم

إن الكثير من المطاعم المتواجدة بالمملكة السعودية وقد أعلنت عن المشاركة في الحفلات الخاصة بيوم التأسيس، وإليكم أبرز العروض وهى كالآتي:

  • الخروف اللبناني الكشميري يكون سعره 980 ريالاً سعودياً فسعره الأسبق 1080 ريال فهو وجبة متكاملة للأعداد الكبيرة والتي تصل إلى 12 شخصاً و14 شخص.
  • نصف الخروف اللبناني الكشميري 490 ريال سعودياً بعد أن كان سعره القديم 540 ريال هذه الوجبة تكفي 7 أفراد أو حتى 10 أفراد.
  • ربع الخروف اللبناني الكشميري 260 ريال سعودي بعد أن كان 290 وتلك الوجبة تكفي ثلاثة أفراد أو حتى 4.

عروض يوم التأسيس للأثاث المنزلي 1443

إن شركة الأثاث قد قامت المشاركة بالفعاليات والاحتفالات الخاصة بيوم التأسيس، والذي شارك به مواطنين كثيرين ليدخلوا الفرحة والسرور على قلوب المتواجدين داخل المملكة السعودية مقيمين ومواطنين، وقامت شركة ميداس للأثاث بالتصريح عن خصوماتها الواسعة المتميزة، والتي ستصل إلى 22%، والعروض الأخرى وكل ذلك تحت شعار الضريبة علينا، وعلى المواطنين أن يستخدموا كود الشراء vat حتى يحضر بالفرصة الذهبية لتجديد أثاث المنزل وجميع الأشياء التي تنقصه.

حيث يستطيع المواطنين أن يروا جميع العروض الخاصة بيوم التأسيس والمتاحة بالمملكة السعودية، وهذا من خلال الدخول لمنصة العروض بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.