الدوري الفرنسي: موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم والقنوات الناقلة للمباراة

صرح الدوري الفرنسي عن موعد مباراة باريس سان جيرمان وستاد رين، يستضيف نادي العاصمة الفرنسية نظيره نادي رين على ملعب حديقة الأمراء، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الفرنسي، ويسعى البي إس چي من مواصلة سلسلة الانتصارات من أجل حسم الصدارة والابتعاد عن أقرب المنافسين.

والاستعداد للمواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا الهدف الأول والأساسي لنجوم الفريق الفرنسي، ومن خلال تغطيتنا المستمرة لكافة مباريات الدوري الفرنسي نقدم إليكم موعد مباراة باريس سان جيرمان وستاد رين وكذلك القنوات التي سوف تعرض المباراة فتابعوا معنا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان

تنطلق المباراة اليوم الجمعة الموافق 11 من فبراير على ملعب حديقة الأمراء في قمة مباريات الأسبوع 24 من الدوري الفرنسي، أما عن موعد المباراة نقدمه إليكم فيما يلي:

  • الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، ليبيا، السودان.
  • الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية، العراق، قطر، الأردن، القدس.
  • الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

يتصدر نادى باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 56 نقطة وذلك بفارق 13 نقطة عن أقرب المنافسين نادى مرسيليا، ويبحث الفريق تحت قيادة الأسطورة ليونيل ميسي عن الانتصار الرابع على التوالي وذلك بعد الخروج المفاجئ من بطولة كأس فرنسا.

وينتظر الفريق يوم الثلاثاء القادم مواجهة فاصلة أمام الملكي ريال مدريد في إطار مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لتحديد من يتأهل، لذلك تعتبر مواجهة اليوم أمام ستاد رين هي مباراة تحضيرية وتجهيزية لمباراة المرينجي.

أما عن ستاد رين فهو يحتل المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 37 نقطة، ويسعى الفريق من الخروج بنتيجة إيجابية أمام فريق العاصمة الفرنسية ومحاولة الدخول إلى المربع الذهبي.

"

القنوات الناقلة لمباراة الدوري الفرنسي

تقوم قنوات بي إن سبورت الرياضية بإذاعة مباريات الدوري الفرنسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك سوف يتم بث مباراة باريس جيرمان وستاد رين على قناة beIN Sports HD2.

ومن المتوقع أن يعتمد ماوريسيو بوشيتينو المدير الفني لنادى باريس سان جيرمان على التشكيل الآتي:

  • حراسة المرمى: دوناروما.
  • خط الدفاع: نونو مينديز، كمبيمبي، ماركينيوس، أشرف حكيمي.
  • خط الوسط: ماركو فيراتي، بيريرا، باريديس.
  • خط الهجوم: ليونيل ميسي، كليان مبابي، إيكاردي .